طريقة تصميم هاتف ايفون 12 قبل عملية الشراء

السؤال

شركة ابل جديرة جدا من ناحية التسويق للمنتجات الخاصة بها حتى قبل اطلاقها من اجل تحفيز جمهورها على معاودة شراء احدث الاصدارات من هواتف ايفون وايباد واليوم نحن على اعتاب الاصدار 12.

كيف يمكن تصميم وتخصيص هواتف ايفون 12 من ناحية الخصائص واللون قبل القيام بعملية الشراء ؟

تم الحل 1
ali 2020-11-13T16:59:20 1 إجابة 15 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. الموقع الالكتروني iPhone 12 Studio يعد من ابرز البرمجيات التي قامت شركة ابل بأطلاقها من اجل تصميم الهاتف من نوع آيفون 12 من الانواع الاربعة التي سيتم اطلاقها وهي كل من ايفون 12 الاعتيادي بالإضافة ال كل من mini,pro و max.

    لا يمكن الدخول الى الموقع الا من خلال هواتف ايفون او ايباد واختيار الغطاء الواقي بالاضافة الى الشاحن اللاسلكي MagSafe ويتم ذلك حسب الالوان المتاحة للانواع المذكورة اعلاه حيث ان الشركة خصصت الوان معينة لكل لون تختار احدها.

    الغرض من هذا الشيء هو مشاهدة تصميمك للهاتف الذكي الذي تدعنه شركة ابل من اجل الحصول عليه من الوكيل او المتاجر المتخصصة بالشكل الذي تريده وعند الدخول الى الموقع تبدأ بالدخول الى لوحة التحكم وتختار نوع هاتف ايفون 12 من الانواع الاربعة.

    سوف تظهر لك خيارات الألوان مع اشكال الغطاء الواقي والشاحن اللاسلكي MagSafe ويمكنك التنسيق بينها وبين لون الهاتف الذي تريد مع امكانية تغيير لونه الى ان تصل الى التصميم الخارجي الذي تقتنع فيه من اجل تحديد ما تريد شرائه.

    هذه الخطوة تعتبر اكبر الاعلانات التي يتم الترويج لها لهذه الهواتف بطريقة تقنية مميزة وان الشركات الكبرى تستطيع عمل افكار كبيرة شبيهة بها من اجل الترويج وحث الاطراف المحبة للمنتجات الخاصة بها بالشراء رغم الاسعار العالية مقارنة بالعلامات التجارية الاخرى.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )