طريقة حرق نظام Ubuntu LINUX على فلاش USB

السؤال

ارغب في طريقة سهلة من اجل حرق نظام Ubuntu LINUX على وحدت تخزين USB فلاش ميموري من اجل الاستفادة منها في تنصيبه على الحاسوب الاخر الذي املكه من اجل التعلم عليه واعتماده كنظام رسمي.

لاني تعبت من مشاكل نظام ويندوز والفايروسات التي تهدده والبرامج الكثيرة الواجب تنصيبها من اجل حماية النظام الذي يحتاج الى عمل تحديثات كثيرة.

كيف يتم ذلك؟

تم الحل 0
مجهول 2020-06-20T14:45:23 1 اجابة 79 مشاهدات 0

اجابة ( 1 )

  1. نظام لينكس

    هو احد اشهر ثلاثة انظمة في العالم يتم تثبيتها على الاجهزة المكتبة مثل جهاز الكمبيوتر او اللابتوب والنظامين الاخرين هما ويندوز وماك وان نظام لينكس مفتوح المصدر ويختلف عن النظامين الاخرين بكون الشركات المصنعة لهما لا تسمح لاي جهة غير تابعة لها بالتعديل عليها.

    لماذا Ubuntu؟

    يوجد توزيعات كثيرة لنظام لينكس منها اوبنتو وهذه التوزيعة معدلة لكي تلائم جميع الاجهزة التي يمكن التنصيب والعمل عليها وبدون اي مشاكل لان شروط النظام المقبول مجتمعيا ان تكون واجهته جميلة وفيها نوع من السهولة في التعامل لكي تكون محببة من قبل المستخدم وخصوصا لو كان جديد.

    كيف يتم حرق نسخة اوبنتو على فلاش ميموري؟

    الطريقة سهلة جدا وهي مشروحة على موقع سؤال وجواب بالتفصيل مع الروابط التي تحتاج اليها وكل ما تحتاجه هو وحدة خزن USB وملف النظام بصيغة ISO .

    يمكنك ان تتعلم ذلك من الرابط ادناه :

    كيفية حرق اي ملف ISO على فلاش ميموري USB

    من اين احصل على نظان لينكس اوبنتو؟

    وضعت رابط تحميل جميع توزيعات لينكس في سؤال سابق وسوف اكررها ادناه ولكني اقول لك حملها من اي مصدر موثوق فهي توزيعة مجانية ولا حقوق ملكية عليها ولكن ان احببت ان تقوم بتحميل اخر اصدارة يفضل ان تقوم ذلك من موقعها الرسمي.

    نظام LINUX معرفة كل التفاصيل والاسرار الخاصة به

    الموقع الرسمي لتوزيعة لينكس اوبنتو

    يمكنك الذهاب الى الرابط : https://ubuntu.com/

    بعد تحميل النسخة اتبع التعليمات في الروابط اعلاه ومن ثم قم بتعيين الاقلاع من فلاش USB وطريقة تنصيبها قريبة على نظام ويندوز وتتطلب منك معرفة بسيطة باللغة الانجليزية لكي تفهمها.

    لينكس اوبنتو

    افضل اجابة

‫اضف اجابة