طريقة حفظ كل ما تقوم بكتابته على مواقع الويب وتجنب ضياعها

السؤال

احيانا نقوم بكتابة محتوى على مواقع الويب مثل فيسبوك تويتر او اضافة منشورات على بعض المنصات ولكن اغلاق الصفحة بالخطأ او مرور وقت معين ننسى ما كتبنا في هذه المواقع ولا نستطيع حفظها في المتصفح او الجهاز.

هل يمكن حفظ كل ما يمكن كتابته على مواقع الويب ومنصات التواصل الاجتماعي؟ كيف يمكنني تحقيق ذلك والاحتفاظ بكل ما كتبت؟

تم الحل 0
مجهول 2020-06-12T22:50:57 2 الاجابات 80 مشاهدات 0

الاجابات ( 2 )

  1. الاضافة Typio Form Recovery تقوم بحفظ كل ما تمت كتابته ويمكنك الاحتفاظ به في المتصفح وبأستعمال برمجية خفيفة جدا مهمتها حفظ البيانات والمقالات والتعليقات بالاضافة الى البيانات الخاصة بملء الحقول عند التسجيل او ملء اي بيانات لموقع او دليل وغيرها.

    يمكنك استرجاع كل ما كتبته ولكن بشرط ان تقوم بحفظه في الاداة من خلال الاعدادات لتجده وتقوم بملء الحقل الخاص برد او منشور ويمكنك ان تجعل ذلك يحدث بضغطة زر واحدة.

    اضافة للاحتفاظ بكل ما كتبت
    الاضافة Remember Form Inputs يمكنك الاحتفاظ بمدخلاتك في الحقول او الصناديق الخاصة بالمقالات والمنشورات والتعليقات والتجسيلات وغيرها واسترجاعها مرة اخرى متى ما احببت وهي تؤمن على كل المعلومات التي تقوم بأدخالها ولا تفقدها نهائيا.
    جفظ البيانات واسترجاعها جوجل كروم

    افضل اجابة
  2. ان كنت كاتب ماهر وتقوم بكتابة المقالات ذات المعلومات المميزة وتذهب الى مواقع محددة او مدونات فتستيع حفظ كل ما كتبته لمدة سنوات من اجل عدم فقدان كا مت تمت كتابته.

    السبب في حفظ الكتابات الخاصة بك ان المواقع على الاغلب لا تبقى في عالم الانترنت وان المدراء يقررون بين فترة واخرى اغلاق هذه المواقع وقد حدث ذلك كثيرا.

    ان هناك منتديات عظمى اغلقت بالاضافة الى مواقع الكترونية ويمكن ان تكون مواقع التواصل الاجتماعي غير مناسبة لكتابة المقالات.

    بل بو كنت كاتب في موقعك الشخصي ربما يغلق ايضا لاسباب تقنية او عدم التفرغ وانا عن نفسي قد عملت منذ بداية مشواري مع عالم المواقع ما يزيد عن ثلاثة الى اربعة مواقع ولم تدم.

    سبب عدم دوامها اني كنت اتبع استراتيجية لم يعد محرك البحث يهتم لها وقد عاقبها وبقيت تزداد انحدارا الى ان انهيت مشوارها بنفسي.

    لكن اليوم انا في حلة واسلوب جديد وقد شرعت الى اصلاح كل اخطائي حيث كنت اصرف الاموال على الموقع من خلال حجز خادم كبير واصرف اموال كثيرة من دون ان احصل على مدخولات اضافية.

    الان قمت بعمل اسلوب اخر وعملي تحسن ولا احتاج الى مدخولات لديمومة الموقع لاني اريد منه ان يكون موقع او منصة مساعدة اكثر من كونها مدونة ربحية مثلا.

    لو كنت قد حفظت منشوراتي ومقالاتي السابقة مثلا لاني كنت امتلك مقالات مميزة يمكنني الان ان انسخها وتعتبر منشورات حصرية لاني كنت قد كتبتها بيدي ولم اسرق فكرة او انسخ من موقع اخر.

    هناك استخدامات اخرى لما تكتبه في لوحة المفاتيح الكيبورد لكي تقوم بحفظه وهو على سبيل المثال انك كاتب منشورات من نوع معين على مواقع التواصل الاجتماعي وقدت بالنشر في المجموعات او خلال التعليقات في صفحات معينة وبعد مدة وجدت صفحات اخرى تحمل نفس الاهتمام الذي تنشر فيه يمكن ان تستعين بالنص مرة اخرى من خلال المتصفح ونشره فيها.

    لو كانت هناك تساؤلات لمنتج معين والسؤال يتكرر حوله وترغب في الاجابة المتكررة ولكن هذه الاجابات تكون كل اسبوع مرة في منشورات متفرقة فيمكنك الاستعانة ايضا بما كتبت كونك تحفظه والاجابة بدون كتابة اي معلومة اخرى مرة اخرى.

    توجد الكثير من الاستعمالات لهذه الميزة التي سوف اشرحها لك في الرد الاخر والذي ساجعله افضل اجابة لكي تتصدر وماكل هذا الكلام الا مقدمة.

‫اضف اجابة