طريقة فتح التطبيقات على هواتف اندرويد بلمسة واحدة

السؤال

ان التطبيقات التي يمكن تثبيتها على هواتف اندرويد كثيرة الى درجة تحتاج الى ان تبحث عنها في خانات بعيدة الى ان تجدها ولا توجد سهولة في العمل وخصوصا مع التطبيقات المتسابهة من حيث شكل  الايقونات.

كيف يمكن للمستخدم الوصول السريع الى التطبيقات من اجل الفتح والعمل بها بشكل سريع ؟

تم الحل 0
AdmiN 2020-11-20T19:57:19 1 إجابة 21 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0

    الهواتف الحديثة تحتوي على الكثير من التطبيقات التي تصل الى اكثر من 10 صفحات والتي تشمل الالعاب ايصا وعندما يتم البحث عنها يمكن ان يستغرق اي مستخدم الوقت الكثير في ايجادها داخل الهاتف وهذا ما يجعل عملية البحث عنها مملة ومزعجة ولكن مع تطور عالم التقنية اصبح اليوم الامر في غاية السهولة.

    التطبيق الجديد LaunchBoard يمكن الحصول من خلال على اي تطبيق كونه يتم تثبيته على صفحة الجوال الرئيسية ويمكن فتحه بضغطة زر ومن ثم كتابة اول حرفين من التطبيق ليظهره لك ويمكنك الدخول اليه من خلال هذا التطبيق المساعد والذي يمكن ايضا من خلال التحكم بالتطبيقات.

    يمكن بالاضافة الى البحث عن التطبيق وايجاده من خلال ايقونته التي تظهر امامك الدخول اليه وفتحه او اضافته الى المفضلة وحتى اضافته الى الشاشة الرئيسية واخفاؤه في حالة كان استعماله خاص بحيث لا يتم ايجاده الا من خلال خاصية البحث ويمكن معرفة كل تفاصيله ومشاهدته من خلال متجر جوجل او الغاء التثبيت.

    هذه المزايا المفيدة يمكن ان تجعل برمجيتنا المعروضة في هذه الاجابة هي بمثابة مدير للتطبيقات متطور بعرض عليك كل الخيارات والاعدادات الخاصة بكل تطبيق في مكان واحد بدلا من الدخول اليها من خلال الاعدادات والبحث عن مدير التطبيقات وبالتالي يتم اتخاذ الاجراءات الخاصة.

    مدير التطبيقات

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )