علي السيستاني مقتدى الصدر صمام امان الفاسدين في العراق

السؤال

علي السيستاني المرجع الشيعي الصامت ومقتدى الصدر صمام امان الفاسدين في العراق منذ الاحتلال الامريكي الى الان حيث مر من الزمن اكثر من 17 سنة والدمار في العراق سببه هذين الشخصين بالذات بسبب المساهمة الفعالة منهما في ذلك.

من هو علي السيستاني؟

مرجع شيعة العراق وبعض الشيعة في دول الخليج العربي رجل صامت لا يخرج ولا يتكلم لم يصلي يوما بأتباعه ولم يخطب بهم يوما من الايام.

لديه وكيلين اساسيين يخطبان عنه وهم عبد المهدي الكربلائي ومحمد الصافي يخطب احدهم في منبر الامام الحسين والاخر في منبر العباس عليه السلام.

لديه وكلاء اخرين متخصصين لجمع الخمس والاموال من اتباعهم في محافظات العراق والخليج ولم نسمع يوما ان هذه الاموال تم توزيعها على الفقراء.

كذلك لم نسمع انه تبرع لبناء مساكن او خدمات للمجتمع الشيعي في جنوب العراق بل العكس وجدنا الفاسدين حوله هم من يتنعمون بهذه الاموال.

علي السيستاني

علي السيستاني صمام امان الفاسدين

السياسي العراقي منذ سقوط بغداد عام 2003 وبالذات الشيعة منهم يدعون انهم من اتباع المرجع ويتبعونه في كل شيء ولكن الحقيقة المرجع هو من تبعهم والدليل:

  1. السيستاني هو من روج لهم في اول دورتين انتخابيتين الى درجة انه افتى بحرمة زوجة من لم ينتخب هؤلاء اللصوص القتلة الذيت تبينت حقيقتهم اليوم.
  2. اول من دعى الشيعة الى التصويت على الدستور العراقي المفصل على مقاسات السياسيين في الوقت الذي امتنع فيه السنة عن التصويت.
  3. ساهم في لعبة الجهاد الكفائي واعطاء شرعية للميليشيات التي ينتمي اليها اللصوص والقتلة اذرع الاحزاب الفاسدة وايران والمعممين ابناء المراجع.
  4. لم يحرك ساكنا عند تظاهر شباب العراق لاسقاط الحكومة بل ظل يراوغ في خطب الجمعة التي كان ينتظرها الشباب المغرر بهم عسى ان يفتي بشيء لصالحهم.
  5. اغلب رؤساء الوزراء تم تنصيبهم بموافقته وموافقة ابنه المدلل محمد رضا السيستاني وجميعهم فاسدين ساهمو بقتل الشعب العراقي.
  6. لم يسهم في اي خطوة لحث اتباعه او من يتبعهم من السياسيين في ترك السرقة وتقديم الخدمات الى الشعب العراقي ولو القليل منها.

محمد رضا السيستاني هو المرجع ام علي السيستاني؟

من فتح عينيه بعد ان كان اعمى في الماضي كان يعتقد ان القرار من المرجع ولكن السياسيين الخاسرين القريبين من البيت الشيعي تحدثو بالمستور.

تم التصريح على ان محمد رضا السيستاني هو المرجع الحقيقي للعراق والذي يتخذ القرارات لصالح الحكومات الفاسدة لكي تبقى في السلطة.

لماذا يريد محمد رضا السيستاني بقاء الفاسدين في السلطة؟

  1. محمد رضا السيستاني يمتلك مطار النجف بالكامل والواردات تدخل الى حسابه.
  2. ياخذ نسب من اموال المستشفيات واموال العتبات في كربلاء والنجف.
  3. ساهم في فتح الكثير من المدارس والجامعات الاهلية وياخذ نسبة من ارباحها.
  4. يستلم اكثر من راتب ولكن الراتب الاساسي هو الخدمة الجهادية التي ابتدعتها الاحزاب.
  5. لديه ارصفة في موانيء البصرة ويدخل بضاعته بدون جمارك.
  6. يمتلك اكبر شركات الاغذية الرائجة في المناطق الشيعية ومن ضمنها الكفيل.
  7. له دور في تأسيس منظمة العين للنصب والاحتيال التي تأخذ الاموال من الناس بحجة مساعدة الفقراء.
  8. مكاسب اخرى من تنصيب السياسيين بعد الترويج بمباركة المرجعية لهم.
  9. جميع اموال الخمس تجمع له من محافظات العراق ودول الخليج.
  10. له وزارة في كل دورة انتخابية ودائما ما تكون وزارة التعليم العالي حصته كونه يمثل احد اجتحة حزب الدعوة بقيادة الفاسد نوري المالكي.

من هو مقتدى الصدر؟

مقتدى الصدر ابن مرجع شيعي سابق يسمى محمد الصدر تم قتله من جهة مجهولة يقال انه صدام حسين واخرين يقولون انه النظام الايراني.

لماذا قتل محمد الصدر؟

لم يخالف محمد الصدر نظام صدام حسين الذي في زمن حكمه لم يكن هناك خلافات مذهبية لان صدام حسين لم يكن يسمح بذلك ابدا.

بدأ محمد الصدر بتحريك اتباعه من اجل اقامة صلوات موحدة مع اهل السنة ويزورهم في مساجدهم لصلاة الجماعة وخصوصا في صلاة الجمعة.

هذه التحركات بدأت تثير القلق لدى النظام الحاكم وخصوصا ان قريبه سابقا كان ينوي اسقاط نظام صدام حسين وذلك بعد تأسيسه حزب الدعوة الفاسد.

صدام حسين اعدم قريب محمد الصدر في السابق بسبب الخيانة العظمى وتامره على العراق لمصلحة ايران في الوقت الذي كانت هناك مشاكل كثيرة بين النظامين.

اقول اخرى ان نظام ايران هو من قتل محمد الصدر لخوفهم منه كون صدام حسين قد خوله بالتحرك ليكون المرجع العربي للشيعة في العراق.

شيعة العراق انذاك يتبعون ثلاثة مراجع اساسيين اولهم الخميني ثم الخامنئي وعلي السيستاني ومحمد الصدر والاخير هو الوحيد المحسوب على القومية العربية.

تعرض محمد الصدر للتهديد من النظام الايراني وسرعان ما اغتالوه مع اولاده ليكون المتهم الاول في ذلك هو نظام صدام حسين انذاك.

ما الفرق بين اتباع علي السيستاني ومقتدى الصدر؟

اتباع مقتدى الصدر ثلاثة انواع :

  • المستفيدين بشكل تام منه.
  • الجهلة الذين لا عقل لهم.
  • قلة من المحسوبين على الطبقة المثقفة الحاصلين على الامتيازت.

اتباع علي السيستاني نوعين:

  • مثقفين فاسدين استفادو من اتباعه بالحصول على مناصب ومكاسب كثيرة.
  • مغيبين ولا نقول عنهم جاهلين لكونه فقيه في كل حال من الاحوال.

نبذة عن تابعي ال الصدر

الفرق بين اتباع مقتدى الصدر وعلي السيستاني هو ان الاول اغلب من يتبعه هم من المجرمين في الفطرة مستعدين للقتل والنهب وعمل كل انواع الفساد .

وكل هذا بدون الاكتراث الى الاعراف والتقاليد والدين كونهم يظنون انه ان رضي عنهم مقتدى الصدر فلا داعي لرضا الله ورسوله.

فهم يظنون ان مقتدى الصدر الامام المهدي او قائد جيشه او انه عندما يظهر سيضعه في مقدمة اتباعه ولا يتخيلون انه شخص اقل من عادي.

عصائب اهل الحق

اغلب اتباع مقتدى الصدر عندما ينشقون عنه او يتركوه يتحولون الى ميليشيات اخرى لا تختلف اجرام عن ميليشياته مثل ما يسمى عصائب اهل الحق.

عصائب اهل الحق هم ايضا كانو اتباع لمقتدى الصدر ولكن بعد انشقاق قيس الخزعلي عنه تحولو الى الذراع الضارب لحزب الدعوة والحكومات الفاسدة.

نبذة عن تابعي مرجعية علي السيستاني

اتباع السيستاني يختلفون عن اتباع الصدر ان اغلبهم يحتاجه لغايات فقهية ويجدون انه الاعلم في الاحكام ويعتمدون عليه في تحديد مواقيت الاشهر القمرية مثل رمضان العيد ومحرم وغيرها.

ان اتباعم للسيستاني ناتج عن التقليد الشائع لدى الشيعة وهي كلمة تقول ارميها برأس احد العلماء واخرج منها سالما (ذبها براس عالم واطلع منها سالم).

اغلب من انشق عن السيستاني مارس حياته الطبيعية وغير افكاره من دون ان ينظم الى ميليشيا او جهة فاسدة او قاتلة منتفعة وانا اقصد الناس الاعتياديين.

المستفيدين من اتباع السيستاني ايضا لديهم ميليشيات ومناصب حكومية ومن ينشق منهم يتبع حزب اخر او مرجع يجد ضالته معه من نهب وفساد.

الخاتمة

قبل ان اختم المقالة اود ان انوه ان كلا المعممين علي السيستاني ومقتدى الصدر فاسدين بأمتياز وان اتباعهم من المغشوشين بهم بسبب الجهل.

الشيعة يعانون من جهل كبير وعبودية نتمنى وندعو الله لهم ليحررهم ويهديهم الى طريقه بدل ان يبيعوا اخرتهم بدنيا مقتدى الصدر وابن السيستاني وباقي ابناء المراجع والمعممين.

اشهر الكلمات البحثية:

  • المرجع السيستاني.
  • محمد رضا السيستاني
  • مقتدى الصدر.
  • محمد الصدر.
  • عصائب اهل الحق.
  • نوري المالكي.
  • حزب الدعوة.
0
مجهول 2020-05-21T23:23:50 0 الاجابات 125 مشاهدات 0

‫اضف اجابة