عمل بث مباشر من الهاتف على فيسبوك ويوتيوب

السؤال

ان تعلم البث المباشر من الهاتف الى منصات الفيديو والتواصل الاجتماعي مع انترنت قوي يمكن ان يحصل من خلاله المستخدم على ارباح وخصوصا في الالعاب التي تحظى بكلمات مفتاحية في محركات البحث وداخل مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير.

كيف يمكن عمل بث مباشر من الهواتف الذكية الى منصات التواصل الاجتماعي فيسبوك ويوتيوب ؟

تم الحل 0
ali 2020-08-11T16:28:56 1 إجابة 49 مشاهدات 2

إجابة ( 1 )

  1. Streamlabs

    افضل برنامج مفتوح المصدر مجاني متوفر على جميع الانظمة ويندوز اندرويد وايفون حيث يمكنك استعماله على اي نظام تريد وعمل بث مباشر بسهولة.

    يمكن ان تظهر في بث مباشر على الهواء خلال دقائق فقط ويمكن عمل بث على ثلاثة منصات رئيسية وهي فيسبوك يوتيوب ومنصة TWITCH للالعاب حيث يمكن الاستفادة من خدمات هذا البرنامج او التطبيق لسهولة العمل عليه وانه مخصص لعمل بث مباشر فقط بدون عمل مشاهد ومقاطع ومونتاج ان كانت الاضاءة في المكان الذي تريد ان تظهر فيه مناسبة والهدف من البث هو ايصال الصورة والصوت او معلومة مهمة بدون الحاجة الى التعقيدات كالمونتاج وغيرها.

    يمكن ربح اموال كثيرة من هذا التطبيق او البرنامج ان كانت تريد عمل بث مباشر للالعاب مثل بوبجي او كلاش والعاب اخرى كثيرة يوجد الكثير من الطلبات عليها واحتساب اموال من المشاهدة وعرض الاعلانات.

    يتم عمل نسخة احتياطية من البث وترفع على موقع لتخزين هذه المقاطع ويكون على المستخدم ان يسترجع هذا البث ان اراد رفعه على منصات اخرى فمثلا قمت بالبث على فيسبوك ويمكنك استرجاع المقطع ورفعه على يوتيوب.

    يحتوي البرنامج او التطبيق على 46 اضافة موجودة في متجر داخل الموقع الرسمي الذي وضعت لكم الرابط اعلاه ويمكن الاستفادة منها .

    ان مبدأ عمل البث المباشر هو تسجيل الدخول بحسابك على المنصة ان كانت يوتيوب او فيسبوك وحتى تويتج ومن ثم السماح لاذونات الكاميرا والمايك على الهاتف او الكمبيوتر او عمل تسجيل فيديو ومن ثم البدء بالبث من خلال الاختيار بين تسجيل الكاميرا او الشاشة.

    تطبيق عمل بث مباشر فيسبوك يوتيوب تويتج

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة