عمل مزامنة ونشر قصص في فيسبوك وانستجرام معا

السؤال

بما ان منصة انستجرام وفيسبوك تعود الى شركة واحدة ويمكن الدخول اليهما في ان واحد من حساب مشترك فكيف يمكن عمل مزامنة من حيث اسم الشخص والصورة الخاصة بالملف الشخصي بالاضافة الى نشر القصص ؟

هل يمكن عمل ذلك من خلال تطبيق يجعل الحسابين يعملان في ان واحد ام ان هناك حيلة او طريقة اخرى لعمل ذلك ؟

تم الحل 1
ali 2020-10-03T15:33:13 1 إجابة 1

إجابة ( 1 )

  1. ان الميزة الجديدة التي سوف يطلقها موقع فيسبوك سوف تعمل مزامنة كاملة بين منصتي فيسبوك وانستجرام من خلال مشاركة نفس القصص والمنشورات والصور حيث ان نشر اي منها على موقع فيسبوك في الحساب الشخصي الخاص بك وموافقتك على مزامنتها على انستجرام سوف ينقلها مباشرة بدون وجود حجة الى الدخول الى هذه المنصة واعادة النشر.

    يمكنك ايضا فصل المنصتين وعدم عمل مزامنة بينهما لو اردت من خلال الخدمة Accounts Center التي سوف تطلقها منصة فيسبوك في الفترة القريبة القادمة كما وسوف تعمل ايضا على توحيد صور الملف الشخصي واسم العضوية لو احببت ذلك وان لم ترغب بتوحيدهما فيمكنك الابقاء على صورتين واسمين مختلفين بدون مشاكل قد تحصل معك.

    ان العمل في هذه الخدمة ليست اجبارية بل انت من تحدد فيما لو كنت ترغب بعمل مزامنة في الاشياء المذكورة اعلاه ام لا وهي احدى الخدمات المقدمة نتيجة التحديثات الكثيرة التي تقوم بها شركة فيسبوك من اجل المنافسة من جديد على اعتلاء صدارة الشبكات الاكثر زيارة وتفاعل.

    في الفترة الأخيرة اطلقت شركة واتساب التابعة الى فيسبوك تحديث جديد خاص بالتحكم بكل انواع الملفات منها الصور ومقاطع الفيديو وامكانية عمل تنظيف للتطبيق والتخلص من الصور ومقاطع الفيديو المكررة او حذفها من ادارة التخزين الموجودة ضمن الخزين في اعدادات التطبيق وسوف يتم اصدار هذا التحديث قريبا.

    اقرأ ايضا : ما هو Accounts Center الذي اصدرته شركة فيسبوك ؟

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة