عمل مكالمات صوت وفيديو بواسطة WhatsApp Web

السؤال

بالنسبة للتطبيق واتساب من على الهاتف الذكي سواء كان ايفون او اندرويد فأنت تستطيع عمل محادثة نصية او مكالمات صوتية او فيديو ولكن في WhatsApp Web لم اجد طريقة لفعل ذلك.

هل يمكن ان يدعم WhatsApp Web اجراء مكالمات صوتية او عرض مقاطع فيديو اي فتح الكاميرا مستقبلا ؟

تم الحل 1
ali 2020-10-23T17:59:27 1 إجابة 12 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. لمن لا يعرف ما هو WhatsApp Web هي صفحة على موقع شركة واتساب الالكتروني تم انشاؤها بدلا من برنامج يتم تنصيبه على الحاسوب وتشغيله من اجل اجراء عمليات المراسلة التي يمكن ان يكون المستخدم قد فتح اتصال من كمبيوتر اخر وبالتالي لا يمكن استخدام هذه الخدمة.

    فكرة WhatsApp Web هو عمل تأكيد من الهاتف الذكي الى الحاسوب الذي تستخدمه وبالتالي سوف تتمكن من فتح صفحة على المتصفح مهما كان نوعه جوجل كروم اوبرا او فايرفوكس والقيام بعملية المحادثة وارسال المرفقات والصور وما شابه ذلك.

    اما الان فسيتم اضافة ميزة جديدة وهي مكالمات الصوت والفيديو التي لم تكن موجودة في السابق ولكن الشركة تعمل على تطويرها في الوقت الحالي لكي يتمكن المستخدم من التمتع بكافة الخصائص التي تتواجد في التطبيق الاصلي.

    هذه الميزة سوف تجعل التواصل سهل من خلال واتساب ويب وبالتالي يمكن اجراء كافة العمليات على الحاسوب بالتعاون مع الهاتف من خلال التأكيد بمسح QR CODE ومن ثم فتح الصفحة مع كافة الاشخاص المضافين لديك في التطبيق والتكلم معهم من خلال الحاسوب.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )