فيسبوك يتيح لكل زائري حساب Selene Delgado صداقة دائمية

السؤال

وجدت احد الحسابات على موقع فيسبوك غريب جدا وهي عضوية لامرأة تسمى Selene Delgado López وهذه كل من يدخل الى حسابها يجدها صديقة معه بدون ارسال طلب صداقة والرد عليه من قبلها.

لماذا يحدث هذا الشيء مع الجميع وهل يمكن عمل هذا الشيء من خلال اعدادات فيسبوك ام ان هذا الحساب خاص ؟

تم الحل 0
ali 2020-09-06T23:28:09 1 اجابة 28 مشاهدات 1

اجابة ( 1 )

  1. تسمى هذه العضوة صديقة الجميع وانتشر حسابها في الفترة الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي وسط تساؤل الكثيرين حول كيفية قيامها بهذا الشيء في الوقت الذي لم يستطع اي عضو عمل ذلك.

    حيث ان العضوة على فيسبوك المسماة Selene Delgado López عند الدخول الى الملف الشخصي الخاص بها سوف تجد انك لا تستطيع ان ترسل طلب صداقة اليها ولكنك يمكنك مراسلتها بالاضافة الى الاعجاب والتعليق على الصور التي تنشرها والصورة الشخصية وغلاف فيسبوك.

    رابط العضوية : Selene Delgado López

    Selene Delgado López

    ملخص العملية ان هناك خيار في اعدادات موقع فيسبوك يتيح للمستخدم ارسال طلبات الصداقة الى الجميع في حين لا يمكن لاي مستخدم ارسال طلب صداقة اليه ويمكن الاستفسار عن ذلك في صفحة مساعدة فيسبوك Facebook Community من اجل معرفة الطريقة الخاص بذلك.

    هذه العضوة على فيسبوك انتشر الكلام عنها في كل من تويتر وريديت اللذان يعتبران الموقعان المنافسان لمنصة فيسبوك وعزى البعض الى ان هذا الخيار يمكن ان يكون مفعل لاعضاء قليلين داخل هذه المنصة او موجود لمجموعة اعضاء يتبعون دولة معينة او عدة دول حول العالم فقط وليست متاحة للجميع.

    افضل اجابة

‫اضف اجابة