قناة يوتيوب الخاصة بعشاق الالعاب اين اجدها؟

السؤال

اخر الاخبار المتداولة ان موقع جوجل قام باطلاع قناة على منصته المملوكة من قبله يوتيوب لعشاق الالعاب المختلفة سواء العاب الحاسوب او الهاتف ويتم الاعتماد في هذه القناة على اكثر الالعاب شعبية.

اين اجد هذه القناة وهل الالعاب الموجودة فيها تنفعني من حيث التعلم والاحتراف ان تابعتها ؟

تم الحل 0
مجهول 2020-06-13T18:26:17 1 اجابة 84 مشاهدات 0

اجابة ( 1 )

  1. جوجل يقوم باطلاق قناة او منصة مختصة بعرض الالعاب وهي تحمل عنوان العاب فيديو باللغة العربية او youtube gaming باللغة الانجليزية.

    هذه المنصة او القناة بعد الاشتراك بها سوف تظهر لك اكثر الالعاب شهرة والتي يتم تنزيل بث مباشر خاص بها او شروحات تخصها والشهرة في العالم كله او على مستوى بلدك.

    يمكن ان تظهر لك العاب اجنبية وترى المقاطع الخاصة بها ويمكن ان تجد بث العاب عربية ايضا وشروحات فيما يخصها وتشل العاب الكمبيوتر والهواتف الذكية.

    في الخانات تحت الالعاب الاكثر رواجا ستجد اخر الالعاب التي تم نشرها في القنوات التي تتابعها لكي يتم تذكيرك بما فاتك من العاب تمثل الاهتمامات الخاصة بك.

    الاستفادة من هذه المنصة سوف تزيدك معرفة باخر الالعاب التي تشغل وقت وتفكير عشاق هذه الفئة من الشباب والكبار.

    يمكنك تعلم المهارات واخذ النصائح في اجتياز مراحل والوصول الى درجة متقدمة في هذه الاعاب اثناء قضاء الوقت في لعبها.

    تعد لعبة بوبجي وماين كرافت من اكثر العاب الجوال انتشارا وهن العاب اولى في مجال البث المباشر لكونها تلعب من جميع الاعمال حيث لاعبي هذه الاعاب هم من اعمار تصل بين خمسة سنوات الى مافوق الاربعين سنة.

    اما لعبات الحاسوب مثل فورتنايت ديد باي دايلايت فهي العاب حاسوب متقدمة ستجد لاعبين محترفين يمتلكون اجهزة كمبيوتر بمواصفات عالية هم من عشاق هذه الالعاب.

    تضع لك المنصة العاب رائجة كثيرة يتم وضعها حسب ترتيب الرواج الخاص بها بالاضافة الى مقاطع فيديو مقترحة يمكنك الاستمتاع بالمنصة كثيرا وانصح بالاشتراك بها لكي يصلك كل جديد.

     

    افضل اجابة

‫اضف اجابة