كم سعر عملة pi network نسبة الى الدولار الامريكي ؟

السؤال

جميع العملات في العالم ان كانت قوية او ضعيفة يتم مقارنتها بالدولار الامريكي التي تعتبر شغف كل المستخدمين على الانترنت في العالم الطامحين للربح من الحصول عليه بأي طريقة.

كم يبلغ سعر العملة الالكترونية  pi network نسبة الى الدولار الامريكي وهل يوجد موقع تحويل هذه العملة ؟

تم الحل 0
ali 2020-08-11T16:06:56 1 إجابة 1

إجابة ( 1 )

  1. هذه العملة تم اصدارها في نهاية العام 2019 من قبل مجموعة من الطلبة يدرسون في جامعة ستانفورد ولم تلقى الاهتمام الكبير في البداية ولكنها في اخر فترة بدأت تنتشر بشكل كبير جدا وتصل الى الجميع من خلال المقالات التي تكتب عنها في المواقع الالكتروني وهذا النوع من الانتشار في مواقع الويب يسمى انتشار فيروسي لانه سريع وان الموقع الرسمي للعملة minepi.com حيث يصل ترتيب اليكسا في الموقع الى 22 الف عالميا وهذا يعني ان هناك اكثر من 70 الف زيارة يومية على الموقع من اجل قراءة اخر الاخبار التي تتعلق بهذه العملة الالكترونية.

    هذه العملة يصل سعرها في الوقت الحالي الى حوالي 0.35 دولار امريكي وان حجم التداول الى الان تجاوز ثلاثة ملايين دولار امريكي ولا استطيع ان اجزم بالسعر النهائي لسعر هذه العملة لانه دائما ما ترتفع وتنخفض ولكن لا يمكن ان تعبر النطاق الذي وضعت الرقم الخاص الذي وضعته اعلاه كثيرا اي لا تزداد او تقل كثيرا عن هذا المعدل.

    الرمز الخاص بالعملة  pi network يمكن مشاهدته من خلال الصورة ادناه والتي تعتبر الشعار الرسمي لها في الموقع الالكتروني الخاص بها.

     pi network

    ان هذه العملة على الاقل يوجد معرفة شخصية لمن قام بتأسيسها ولو على نطاق العالم الغربي ولكنها تختلف عن البيتكوين التي ضلت مبهمة ولكنها تفضل بيئة الكمبيوتر من اجل التعدين والحصول عليها في حين هذه العملة تستغل بيئة الهواتف الذكية وتحتوي على تطبيقات احدها على هواتف اندرويد والاخر خاص لمنتجات شركة ابل وهي هواتف ايفون وايباد.

    عملية التعدين وباقي المعلومات سوف يتم ذكرها في مجموعة الاسئلة في موقع سؤال وجواب التي تحتاج الى اجابة ولمعرفة كل التفاصيل عن هذه العملة ابحث عن الكلمة pi network لتظهر لك كل الاسئلة المجابة.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة