كم هاتف ذكي تصنع شركة هواوي في الدقيقة الواحدة ؟

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

شركة هواوي رغم التضييق الامريكي عليها الا انها ثاني اكثر الشركات العالمية مبيعات للهواتف الذكية حول العالم كون المستخدمين في شرق اسيا لا يحتاجون الى خدمات جوجل في اعمالهم اليومية ولديهم البديل.

ما هي عدد الهواتف التي تستطيع شركة هواوي صناعتها خلال الدقيقة الواحدة ؟ وهل يمكن ان تتصدر المبيعات مستقبلا ؟

تم الحل 1
ali 12 شهر 2020-12-04T16:12:29+03:00 1 إجابة 7 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2020-12-06T21:03:14+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    شركة هواوي كانت في السابق تصنع هاتف ذكي واحد كل عشرة دقائق الامر الذي يجعلها تقوم بتحضير هذه الهواتف واكتمال العدد قبل تسويقها ونقلها الى الوكلاء ولكن مع خطوط الانتاج المتطورة البالغ عددها خمسة وهي One Cloud و Two Cores و Three Streams و Four Technology اصبح بالامكان صناعة هذه الهواتف بشكل اسرع.

    هواوي في هذه الفترة قادرة على صناعة هاتف كل 27 ثانية اي يمكن صناعة هاتفين في الدقيقة الواحدة فيكون عدد الهواتف الكلي في الساعة 120 هاتف او اكثر وهذا يمكن ان يطرح تساؤل فيما لو كانت الشركة تقوم بصناعة هذه الاجهزة بجودة اقل من السابق ولكن يبقى التأكيد هو الفيصل.

    نائب رئيس الشركة يؤكد انه على الرغم من السرعة الكبيرة في صناعة هذه الهواتف ولكن الهواتف لم تفقد جودتها نهائيا فهي شركة تزداد شعبيتها في البلدان الاسيوية وخاصة وان الشركة تحتل المرتبة الثانية عالميا بعدد مبيعات الهواتف الذكية ذات السعر المناسب.

    هواوي تطمح بالاستقلال في المستقبل القريب من خلال اعتماد نظام هارموني وصناعة التطبيقات الخدمية والاستقلال نهائيا عن جوجل وبالتالي سوف يرجع سوقها يزدهر عالميا حتى في البلدان الغربية خاصة ان اثبت النظام جدارته وتم فتح متجر خاص بهم يحتوي على تطبيقات فريدة ذات افكار جديدة.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة