كيفية استبدال شاشة هواتف ايفون 11 بشكل مجاني

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

هناك اقاويل تزعم ان شركة ابل فتحت الباب امام مستخدمي هواتف ايفون 11 بامكانية استبدال شاشة هذه الهواتف التالفة مجانا من خلال موقع الشركةاو الوكلاء التابعين لها.

هل يمكنلاي كان استبدال شاشة الهاتف الذي يحمل الاصدار 11 مجانا ؟ ام هي لفئة محددة من المستخدمين ؟

تم الحل 1
ali 12 شهر 2020-12-12T15:06:20+03:00 1 إجابة 16 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2020-12-19T12:01:23+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    ما هي خدمة آبل في استبدال شاشة آيفون 11 ؟

    تم إطلاق هواتف آيفون 11 قبل العام الماضي 2020 أي في نهاية شهر 2019 والكثير منها كانت تعاني من مشاكل في التصنيع لهذا فإن الشركة عرضت على المستخدمين استبدال هذه الشاشة مجانا من اجل عمل الهاتف بشكل جيد وبدون مشاكل في اللمس وعدم الاستجابة.

    لماذا تم عمل صفحة في الشركة بهذا الخصوص ؟

    الصفحة يمكن الدخول إليها iPhone 11 Display Module Replacement Program for Touch Issues – Apple Support والقيام بالإجراءات المطلوبة منك من اجل الحصول على موعد يمكن من خلاله استبدال شاشة هاتفك لو كانت تعاني مشاكل في اللمس رغم تأخر المدة كثيرا.

    كيف يتم استبدال الشاشة التي تعاني من مشكلة ؟

    تضع الرقم التسلسلي للهاتف الخاص بك ذو الاصدار 11 من اجل ان يتم تحديد موعد على البريد الالكتروني ويأتي الى منزلك موظفي الشركة من أجل استبدال الشاشة ولكن هناك ملاحظة مهمة ان هناك بلدان غير مدعومة وان البلد المدعوم هي الولايات المتحدة الأمريكية وباقي البلدان التي تحتوي على فروع ابل فقط.

    هل يتم تصنيع هواتف آيفون 11 الى الان ام توقف خطها الإنتاجي ؟

    الى الان يتم تصنيع هواتف آيفون 11 من اجل ان تكون البديل الاصدار 12 في حالة لم يستطيع المستخدمين شرائها في الوقت الحالي وتسمى هذه الهواتف البديل الميسور كون آبل لا تدعم ميزة صناعة الهواتف متوسطة المواصفات بل تحافظ على هواتفها بمواصفات موحدة مع اضافة بعض الميزات في كل اصدار جديد.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة