كيفية استخدام أداة soovle في الحصول على اقتراحات الكلمات المفتاحية

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

الأداة soovle مشهورة لدى وسط المهتمين في التسويق الالكتروني بالاضافة الى مجال السيو في الحصول على ابرز الكلمات المفتاحية من جوجل أو يوتيوب وحتى محرك Bing . ما هي الطريقة الصحيحة للاستخدام التي تمكن مدير او موقع او كاتب من الحصول على افضل الكلمات المفتاحية المهمة ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2022-01-31T19:25:16+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    الأداة soovle تعرض أفضل 10 كلمات مفتاحية في جوجل وباقي محركات البحث وهي الاكثر بحثا عنها والاكثر شهرة. ان استخدام هذه الاداة سوف تفتح لك ابواب كثيرة من حيث اقتراح المزيد من الكلمات البحثية المهمة التي يجب أن يتم كتابة المقالات عنها من اجل السيطرة عليها. كلما تم الكتابة عن كلمة ما ومرادفاتها سوف يؤدي ذلك الى حصولك على أسبقية في الترتيب نتيجة اعتبار جوجل ان موقعك متخصص في هذا النوع من المحتوى بالتالي فإن soovle سوف تساعدك كأداة مفتوحة ويمكنك استخدامها متى ما تشاء وبقدر ما تريد.

    من عيوب الاداة soovle انها لا تعرض لك معلومات عن الكلمات المفتاحية وهم المعلومات هي الحجم أي عدد مرات البحث شهريا بالإضافة إلى صعوبة السيطرة عليها. يمكنك البدء بها عبر البحث عن الكلمات البحثية المفتاحية ذات الذيل الطويل ومن ثم السيطرة على أغلب الكلمات التي يمكنك الحصول على زوار منها ومن ثم استخدامها في الكلمات الثنائية والمنفردة. من العوامل المهمة للسيطرة على الكلمات المفتاحية هي دومين اثورتي الذي يعتبر مقياس لنوع الروابط الخارجية التي يمتلكها الموقع والتي يمكن من خلالها معرفة فيما لو كنت مؤهل للمنافسة مع الكبار او معرفة حجمك الحقيقي.

    تستطيع ايضا معرفة اهم الكلمات المفتاحية الأخرى للمنصات المنافسة التي يجرب البحث داخلها عن نفس الكلمة المفتاحية لان هذا سوف يؤدي إلى حصولك على افكار جديدة تؤهلك للمنافسة على هذه الكلمات وكتابة المحتوى عنها اما في مقالات منفردة او تجميعها في مقال واحد.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )