كيفية استهداف الكلمات المفتاحية keywords الافضل ؟

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

الكلمات المفتاحية keywords هي أساس نجاح المدونات وتصدر المقالات في نتائج البحث ولكن اختيار هذه الكلمات المفتاحية يعد من الأمور الصعبة على المبتدئين وبالتالي يلا يمكن تحديدها بسهولة … كيف يمكن اختيار keywords الافضل للكتابة عنها في المقالات والمدونات المتخصصة ؟

تم الحل 1
ali 3 أسابيع 2021-09-29T14:10:40+03:00 0 إجابة 0 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-10-07T23:05:19+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    لمن لا يعرف مهنى استهداف الكلمات المفتاحية يجب ان يعلم ان من يكتب مقال طويل او عميق يجب ان يجني ثماره . جني ثمار أي مقال يتم بواسطة استهداف الكلمات المفتاحية. كلما كانت عمليات البحث الشهرية عن أي كلمة مفتاحية اكبر سيكون ذلك مناسب اكثر للكتابة عنها.

    اغلب الكلمات المفتاحية التي توفر عدد زيارات جيدة قد تكون ثنائية او ثلاثية والكثير منها قد تكون رباعية لهذا يمكننا استخدام احدى ادوات السيو الشهيرة مثل KWFinder او Semrush فهي توفر لنا 10 محاولات يوميا للبحث عن الكلمات المفتاحية يمكنك استغلال هذه الكلمات في البحث عن اكثر الكلمات بحثا في مصر او السعودية وغيرها من الدول العربية.

    على سبيل المثال اردت ان تبحث عن افكار مشاريع صغيرة ولكنك وجدت ان KD الخاص بها والتي تعني صعوبة الكلمة المفتاحية يتجاوز 30% رغم ان عدد الزيارات كبير جدا انصح بعدم الكتابة عنها وإنما التحويل الى كلمات يكون البحث عنها اقل شهريا قد يصل الى 200 أو اكثر ولكن KD الخاص بها 15% بحيث يمكنك الحصول على الصدارة من خلالها.

    هذا سوف يعزز الحركة كثيرا داخل الموقع والمقصود هو الترافك الناتج عن زيادة الزوار والزيارات وهذه الحركة سوف تقلل من ترتيب الموقع في اليكسا الذي يعتبر المعيار الاكبر للشهرة بينما زيادة ارباح جوجل ادسنس ستكون كبيرة ايضا لهذا فأن استهداف الكلمات المفتاحية مطلوب جدا لرفع عدد الزيارات وترتيب الموقع ايضا.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة