كيفية اضافة مسنجر فيسبوك على متصفح جوجل كروم

السؤال

فيسبوك مسنجر يعتبر من اهم التطبيقات على مستوى العالم ولا يوجد من يمتلك حساب على منصة فيسبوك الا وقد قام بتنصيب تطبيق فيسبوك مسنجر وهذا التطبيق يتواجد على شكل برنامج على الحاسوب ولكن لا اعلم ان كان يوجد كأضافة على متصفح جوجل كروم.

هل توجد اضافة للمسنجر الرسمي المعتمد من موقع فيسبوك على المتصفح الرسمي لموقع جوجل وهو كروم؟ ارجو وضعها مع الشرح ان وجدت.

تم الحل 0
مجهول 8 أشهر 1 إجابة 127 مشاهدات 0

إجابة ( 1 )

  1. ان كانت لك رغبة في التصفح والمحادثة على فيسبوك مسنجر فان الحل الامثل لك هو App for Messenger يمكنك تنصيبه على متصفح جوجل كروم والاستمتاع بالتصفح والمحادثة او الاتصال معا.

    ينفع هذا النوع من الاضافات في العمل لانك سوف تعرض صور او امكانيات افضل على الحاسوب من دون ان تضطر الى ترك المحادثة لجلب شيء معين كرابط او ملف والعودة اليها مرة اخرى.

    شاشة الحاسوب كبيرة وتحتوي على كل ما تريد من ادوات وان اردت اي اداة او ملف غير موجود يمكنك احضاره دون وجود داعي الى اغلاق المحادثة على فيسبوك مسنجر.

    ان لم تعجبك الاضافة والتعامل معها فلديك حل اخر وهو برنامج مسنجر فيسبوك ويمكنك الحصول عليه من خلال الدخول الى السؤال التالي تحميل برنامج فيسبوك مسنجر على الحاسوب

    لان وجود البرنامج على ويندوز او اضافة سوف تسهل العمل عليك وفيما يخص الاضافة يفضل ان تكون قد سجلت الدخول على موقع فسبوك من خلال متصفح جوجل كروم لتجد ان الاضافة مفعلة ويمكنك استخدامها وقت ما تريد.

    فيسبوك مسنجر

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt?