كيفية الحصول على بديل مجاني لبرنامج Office الشهير

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

برنامج Office تنتجه شركة مايكروسوفت وهو مدفوع وما يحصل عليه بعض المستخدمين من برنامج يمكن تسجيله والعمل عليه هو غير شرعي وان من يجد ان العمل هكذا يخالف الدين والشريعة يقوم بالبحث عن بديل مجاني لهذا البرنامج.

كيف يمكنني الحصول على بديل مجاني لمجموعة برامج اوفيس وهل كفائتها متساوية من حيث العمل والاعدادات والخدمات التي يوفرها؟

تم الحل 0
مجهول 2020-06-12T22:56:33+03:00 1 إجابة 127 مشاهدات 0

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    ليس بالضرورة ان تستعمل OFFICE لكي تتمتع بكل مزايا تحرير الملفات وعمل مقالات او بحوث كما ان العروض التقديمية والجداول والبيانات المرسومة اصبحت متوفرة في برامج اخرى مجانية ويمكنها ان تدعم كل انواع الملفات الموجودة في OFFICE.

    الموقع الالكتروني onlyoffice.com يعتبر من اهم المواقع التي يمكن ان تقدم الخدمات الخاصة بتحير الملفات وتحويل صيغها والكتابة.

    هذا الموقع منافس وبشكل كبير لمجموعة اوفيس التي تنتجها شركة مايكروسوفت ويمكنك تجربته والحكم عليه .

    يقدم الموقع برنامج مجاني لكل من مستخدمي انظمة ماك ويندوز اندرويد واجهزة ايفون ويمكن تحميلها وتنصيبها بسهولة والتمتع بكافة المزايا والوظائف المجانية ولا حاجة الى دفع الاموال.

    الخدمات المدفوعة تخص تقديمها الى اصحاب المواقع لعرضها على النطاقات التي يمتلكونها وحسب عدد الزائرين المستخدمين لهذا البرنامج سواء وورد او اكسل او بور بوينت.

    يمكن ان تختلف الاسماء التي ذكرتها اعلاه في البرنامج الخاص بهم مراعاة لحقوق الملكية ولكنها تؤدي نفس الادوار وتستعمل لنفس الغرض حيث يحتوي كل منهم على اكثر من 4000 وظيفة.

    يمتاز بسهولة الاستعمال لان الاعدادات والخيارات ليست منظمة في علامات تبويب مما يجعلها مخفية حيث يحتوي الموقع ايضا على منصة تعليمية لاي ما تحتاج للعمل عليها.

    بديل OFFICE المجاني

    يمكنك التسجيل في الموقع والحصول على خدمةمجانية لمدة 180 يوم اي انك لو كنت تكتب بحث معين وتحتاج الى عمل اي شيء مهم يمكن ان تستغل فترة الشهور الستة لعمل كل شيء واكماله ويمكنك بعدها من الاشتراك او تنصيب البرامج المجانية سواء على الهاتف او الحاسوب.

    من مميزاته انه يستعرض الجداول والحسابات بطريقة جميلة بالاضافة الى المخططات الانيقة التي يمك ان لا تحصل عليها في برمجية مايكروسوفت لان هذا البرنامج منافس وحديث ويجب ان يدخل بقوة بأحداث تغييرات والتفرد بأشياء لا توجد عند غيره.

    يمكن ان يكون مستقبلا هو البرنامج الاول لان ميزانية مستخدمي اجهزة الكمبيوتر والهاتف محدودة ولا يمكن شراء كل شيء من انظمة وبرامج.

    في بلدان كثيرة لا يحث للمستخدمين داخلها من استخدام الانظمة والبرامج المقرصنة فمن يتمكن يشتري ومن لا يستطيع يبحث عن البديل المجاني.

    من حسب حظالباحثين على البدائل المجانية انهم يجدونها افضل من المدفوعة وبالتالي يكسبون متعة العمل عليها وبدون خسارة اي مبلغ مالي.

    البرنامج والموقع يستحق التجربة ويمكن ان يتجه اليه الاغلبية ممن يحتاجون هذه البرامج ويتم دعمها من بلدان كثيرة لو تم الترويج له على مستوى دول عالمية.

     

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة