كيفية الحصول على حسابات نيتفليكس وسبوتيفاي المدفوعة مجانا

السؤال

الحسابات المدفوعة لكل من موقعي نيتفليكس وسبوتيفاي يمكن ان تكون شرعية فيما لو تبرع اي شخص بمشاركتها او الحصول على العروض التي اراد مشاهدتها والاستماع اليها ثم انهى ذلك ويمكن عرض حسابه مجانا.

ما هو افضل المواقع الذي ينفع المستخدمين في الحصول على حسابات مدفوعة لكل من الموقعين نيتفليكس وسبوتيفاي ؟

تم الحل 0
AdmiN 2020-11-20T16:16:02 1 إجابة 12 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0

    الحسابات المتوفرة في المواقع الالكترونية المختلفة التي تقوم بعروض من اجل متابعة اخر الحسابات المدفوعة التي يمكن الحصول عليها مجانا ليس بالضرورة ان تكون مسروقة بل قد تكون مشاركة من قبل مجموعة من المستخدمين ممن يرغبون في الحصول على هذه الحسابات لمشاهدة افلام او الاستماع الى الموسيقى.

    هذه الحسابات تم التبرع فيها الى الموقع لكي يعرضها الى الاشخاص ممن لا يمتلكون الاموال للاشتاك وهي ليست فقط نتفليكس او سبوتيفاي وانما حسابات VPN شهيرة مختلفة يمكن الاستفادة منها مع حسابات ديزني قد تكون شهرية او اسبوعية ويوجد المئات منها التي يمكن الاستفادة منها.

    احيانا تظهر لك هذه الحسابات المراد الحصول عليها اعلانات فلا تبالي وان استمرت العملية يمكنك تغيير IP من خلال حساب على VPN مجاني من اجل الحصول على ما تريد والاستفادة منه خاصة ان الحسابات الخاصة بمنصات الفيديو والصوت مهمة جدا يمكن ان تنفعك في مشاهدة المزيد من الافلام والاستماع الى الموسيقى.

    هذا النوع من الموقع نادر جدا ويمكن الدخول اليه من الرابط Eniashuo والدخول الى اي نوع من الحسابات التي تريد تريد والضغط على Get Accounts ويمكن الحصول على حساب تستفيد منه من اجل استخدامه وانت تتصفح الانترنت والاستفادة منه بدلا من دفع الاموال للحصول على هذه الخدمات.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )