كيفية الحصول على مساحة تخزين 1 تيرابايت للهاتف

السؤال

المساحة التي يمكننا الحصول عليها من مواقع التخزين السحابي تكاد تكون غير كافية لما نمتلكه من صور ومقاطع فيديو بالاضافة الى البيانات الكثية على الهواتف الذكية التي نستعملها.

نحتاج الى مساحة كبيرة يمكن الاعتماد عليها في عمل نسخة احتياطية تنفعنا ان نكررها حسب التاريخ… ما هي احسن خدمة تقدم لنا مساحة تخزين كبيرة تصل الى 1 تيرابايت ؟

تم الحل 1
ali 2020-11-13T21:01:55 1 إجابة 14 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. كان التطبيق الوحيد الذي يعطي مساحة غير محدودة في وقت سابق يمكن رفع كل الصور الخاصة بك عليه هو صور جوجل ولكن في الفترة الاخيرة اعلن الموقع انه سوف يتوقف عن تقديم هذه المساحات الكبيرة وان الخدمة اصبحت مدفوعة ولا يقدم اكثر من 15 جيجابايت.

    انبرت خدمة التخزين السحابي التابعة لشركة بايدو والمسماة dubox الى الساحة وظهرت والتي اعلنت انها سوف تقدم مساحة كبيرة جدا قدرها 1 تيرابايت من اجل خزن كل مكونات الهواتف الذكية والحاسوب من خلال هذه المساحة التي تكفي لكل البيانات التي يمكن رفعها.

    يمكن تحميل التطبيق ان كان هاتفك ايفون ويعمل على نظام أندرويد من خلال واجهة الموقع ومن ثم القيام برفع نسختك الاحتياطية على هذه المنصة بعد تسجيل عضوية من اجل حفظ كل ما تحتاج الى وجوده خارج الهاتف من اجل استرجاعه في اي وقت.

    هذه الخدمة مناسبة جدا خاصة مع اجهزة الهاتف الحديثة التي جاءت بمساحات تخزين كبيرة تتجاوز 512 جيجا بايت وبالتالي فهي تكفي لهذه الهواتف ذات الملفات الكبيرة من مقاطع فيديو وصور ويمكن رفعها على هذا الموقع وحفظها وامكانية حذفها وازالتها من الهاتف لتوفير مساحة كبيرة تنفع المستخدم.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )