كيفية الحصول على مقاطع صوتية بدون حقوق

السؤال

صانعي المحتوى المختلف على مشتوى العالم وصانعي مقاطع الفيديو الافلام على فيسبوك او يوتيوب يحتاجون كثيرا الى مقاطع صوتية لانواع مختلفة من الفيدويهات والتي يجب ان تكون اصنافها مختلفة ايضا.

كيف او من اين يمكن الحصول على صوتيات بدون حقوق ملكية يمكن استخدامها من قبل جميع المستخدمين حول العالم لصناعة المحتوى ؟

تم الحل 1
ali 2020-11-13T12:42:24 1 إجابة 11 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. كل مبتديء في مجال صناعة المحتوى يحاول صناعة مقاطع فيديو مميزة من خلال مجموعة الصور المتنقلة التي تحتوي على الكتابة والتأثيرات الجميلة بالتنقل ويقوم بوضع مقطع موسيقي مع هذه الصور المتنقلة لكي يصبح مقطع فيديو متكامل.

    هناك مشاكل كثيرة تحدث وهي ان سياسة يوتيوب تمنع عليك ادراج اي مقطع صوتي تجده على الانترنت لان اغلبها خاضعة لحقوق الملكية وبالتالي يمكن ان تتعرض لعقوبات من ادارة المنصة الى حين اغلاق حسابك بالكامل لو تكرر الخطأ ثلاثة مرات.

    بعد التنبيهات تصل اليك من خلال روبوتات المواقع التي تكشف الملفات المملوكة الى جهات اخرى وبعضها يرد نتيجة التبليغات من صاحب المحتوى نفسه لهذا يتوجب ان يتم استخدام مقاطع صوتية غير خاضعة لحقوق الملكية.

    ليس بالضرورة ان تكون المقاطع الصوتية الجميلة جميعها خاضعة لحقوق الملكية بل يمكن ان تجد مقاطع كثيرة يصرح للجميع استخدامها ولكن فقط من يستطيع ان يجد المواقع التي تضع هذه المقاطع في قاعدة البيانات الخاصة بها واشهر المواقع التي توفر مقاطع صوتية مجانية هي :

    1. pond5
    2. audiojungle
    3.  videocopilot
    4. youtube
    5. freesound
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )