كيفية الربح من الفيديوهات المنشورة على يوتيوب

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

اعاني كثيرا من الفيديوهات الخاصة بقناتي والتي انشرها دائما ولكن الاعلانات لا تظهر فيها كما انها لا تجذب المشاهدين فعدد المشاهدات قليل جدا وان كان لدي فيديو يحتوي على مشاهدات فلا احصل منها على ربح كافي.

اتمنى ان اجد نصيحة لتغيير اسلوبي في صناعة مقاطع الفيديو وجعلها تربح وتحصل على اهتمام المشاهدين ولو كانت هذه النصائح سطحية لكي اترجمها الى الواقع وبالتالي استطيع استثمار وقتي الذي اجد انه ضائع مع اسلوبي الحالي.

بانتظار الحل 0
مجهول 2020-05-08T22:54:01+03:00 3 إجابات 140 مشاهدات 0

الإجابات ( 3 )

    0
    2020-05-08T22:58:00+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    لكي تستطيع ان تجذب انتباه المستخدمين على موقع يوتيوب يجب ان تكون الفكرة التي تقدمها مطلوبة من قبل الباحثين وتستهدف شريحة بعينها مثلا المهتمين بالقضايا الفكرية الدينية او السياسية او التقنية وتسهب في هذا المجال وتقوم بعمل فيديوهات على شكل سلسلة منتظمة من يشاهد هذه السلسلة يكون قادر على فهم المعنى من خلال متابعتك.

    على سبيل المثال لو خصصت موقعك على المواقع الالكترونية يجب ان تعمل سلسلة من الفيديوهات التي تجعل المهتم يتعلم كيفية انشاء مدونةوكتابة مواضيع تتصدر نتائج البحث وشراء دومين وربطه بالمدونةوكيفية البحث عن قوالب وتخصيصها ووضع اعلانات ادسنس بعد التسجيل في الموقع وشروط القبول وتغريهم في اسلوب الربح لمن يريد العمل وهو داخل منزله وهكذا .

    الفكرة هي اساس الربح اجعل مواضيعك متسلسلة لطريق واحد نهايتة النجاح وبالتالي تحصل على اهتمام ومشاهدات كثيرة وبالتالي الربح.

    0
    2020-05-08T23:03:11+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    نصيحتي لك هو تجنب وضع مواد لها حقوق ملكية في مقطع الفيديو الخاص بك كأن تكون قد استقطعت جزء من فيديو اخر او نشرت صور على الفيديو تنتمي الى جهة لا تسمح بالنشر في مكان اخر غير موقعها او التكلم عن برامج مدفوعة وتضع التسجيل داخل الفيديو .

    لكي تتخلص من مشاكل حقوق الملكية اجعل محتوى الفيديو بالكامل ملكك الصوت والتسجيل كله لك ويمكن الاستفادة من هذا الشيء من خلال تكرار صورتك ولو احببت صورتك فتكون ملكيتك ايضا محفوظة واي مستخدم لا يستطيع ان ينتهكها والا فانت قادر على التبليغ عليه واعلام ادارة موقع يوتيوب.

    هناك طرق يمكن من خلالها الحفاظ على حقوق ملكية الغير رغم نشرك لمقاطع من قنوات اخرى وهو نشر هذه المقاطع بشاشة صغيرة والتعليق عليها مثل وضعها داخل اطار وتكون انت موجود في المقطع تتكلم وترد او تعطي توضيح عنها.

    0
    2020-05-08T23:07:19+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    قبل ان تعمل مجموعة مقاطع فيديو يجب ان تجلس وحدك ويكون معك ورقة فارغة وقلم ومن ثم تكتب الافكار التي في رأسك وتبتكر طرق تبهر فيها المشاهدين بحيث يكون المقطع الاول لك متواضع ومن ثم تعمل مقطع اخر اكثر قوة واستعمال عنصر المفاجأة.

    كيف تستعمل عنصر المفاجأة؟ ساقول لك كيف تصنعها مثلا هناك فكرة سائدة في المجتمع هي في الحقيقة خاطئة انت تعمل على تفنيدها بوجود الادلة مثال اخر هناك تطبيق او برنامج تستعمله شريحة كبيرة من الناس تخبرهم عن اسرار لا يعرفونها مثال اخر هناك موقع معين يقدم خدمات مجانية مثلا زيادة متابعين ينشر حساباتك ويعمل لها دعاية مجانا وهكذا فلا تقف على ما هو منشور سابقا وتعيد صياغته لان الفديوات القديمة قد تصدرت ويمكن ان لا يظهر مقطعك الا نادرا.

‫أضف إجابة