كيفية الربح من amazon affiliate والحصول على الاموال

السؤال

amazon affiliate هي طريقة الربح المضمونة التي تساعدك في الحصول على الأموال نتيجة الترويج لبضائع الغير والتي لا تحتاج منك أكثر من موقع الكتروني ودومين ويمكنك اختيار منصة بلوجر وتثبيت قالب متجر الكتروني والبدء بالعمل.

الطريقة سهلة جدا وهي كتابة المقال داخل المدونة ووضع الرابط الخاص بالمنتج على امازون لحين الحصول على زبون يشتريه عن طريقك … كيف يمكن عمل ذلك ؟ ما هي الخطوات ؟

تم الحل 1
ali 4 أشهر 2021-05-22T16:51:39+03:00 0 إجابة 8 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-09-04T22:58:22+03:00

    التسويق بالعمولة عبر منصة امازون يمكن ان تنفع مستخدمي العالم الغربي اكثر من العربي واجد ان من يستخدم اسلوب البيع او الترويج للمنتجات بالعمولة عن طريق امازون يتسبب في اضاعة وقته الثمين والسبب ان منصة امازون لا تدعم اغلب البلدان العربية ما عدا بعض الدول الخليجية من ضمنها الامارات العربية المتحدة.

    رغم ان السائل يحتاج الى بعض المعلومات عن Amazon Affiliate لذلك سوف تحتاج الى معلومات مهمة حول هذه الطريقة في الحصول على ارباح مالية دون الحاجة الى رأس مال وان عمولة الربح عبر التسويق بالعمولة تحصل منه على 10% من ارباح المنتج وليس سعر المنتج بالكامل.

    هذا يؤدي الى اختيار بعض المسوقين المنتجات غالية الثمن ولكن في الحقيقة فأن اغلب هذه المنتجات تحتاج الى تفكير وتحليل وتصفح اكثر للحصول على الفكرة أو القرار النهائي هذا يعني انك يجب الترويج لكل ما تجده امامك وتستطيع الكتابة عنه واقناع العملاء بذلك .

    هناك جوائز كثيرة يت تخصيصها للناشرين بالاضافة الى المنتجات التجريبية التي ينصح باستخدامها وكتابة المراجعات عنها لهذا نجد الاقبال الكبير على امازون لأسباب كثيرة نذكر احدها وهي ان هذه المنصة الاكثر من حيث الموثوقية على مستوى العالم ولكن عيبها عربيا فان سعر شحن المنتجات عالية جدا.

    بالنسبة للمتاجر الالكترونية وخصوصا ووكومرس فانها يمكن تثبيت الاضافات فيها لجلب المنتجات بالكامل بما تحتويه من مراجعات ترويجية والصور بالاضافة الى الاسعار وغيرها من الاعلانات الترويجية ورابط الاحالة الخاص بك ويتم ذلك من خلال ربط عضويتك مع الاضافة فيتم جلب ما تريد.

    التسجيل في هذه الخدمة مجاني ولا يمنعك امازون من النشر بغض النظر ان كنت سوف تربح ام لا انه الرابح في النهاية ويحقق انتشار كبير للمنتجات المعروضة داخله فيمكن لأي كان التسجيل في خدمة امازون افلييت ومحاولة الربح وتكتب الكثير من المقالات العربية بهذا الخصوص ولكني انصحك ان تترك اسلوب الربح هذا لانه غير مجدي.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة