كيفية الربح 120 دولار امريكي من موقع فيسبوك

السؤال

قرأت خبر يقول ان شركة فيسبوك تريد عمل تجربة تختص بالغاء تنشيط الحسابات على المنصة الخاصة بها وتدفع لكل عضو يشارك في هذا العمل مبلغ قدره 120 دولار امريكي.

هل الجميع يمكن المشاركة في هذا البرنامج والحصول على 120 دولار امريكي لو قام كل عضو بتنشيط حسابه ؟

تم الحل 0
ali 2020-09-10T20:50:58 1 إجابة 30 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. ان عملية الربح من فيسبوك او انستجرام ستكون حصرا على سكان الولايات المتحدة الامريكية لمجموعة من المستخدمين لهذه الشبكات المتخصصة بالتواصل الاجتماعي والتي تقضي عليهم اما ملئ الاستبيان الذي يتم عرضه عليهم او الغاء تنشيط الحساب الخاص بهم على هاتين الشبكتين المملوكة لشركة واحدة.

    السبب في عمل هذا الشيء هي دراسة يراد منها معرفة فيما لو تم ايقاف الحسابات لحوالي 200000 الى 400000 شخص على فيسبوك وانستغرام هل سوف يؤثر ذلك على نتائج الانتخابات الرئاسية الامريكية والتي سوف تجرى في شهر نوفمبر وان موعد الدراسة يبدأ في شهر سبتمبر.

    هناك اخبار تقول ان هذه الدراسة سوف يتم تعممها على اشخاص من بلدان اخرى خارج الولايات المتحدة الامريكية ولكن هذا الخبر غير مؤكد الى الان وان مبلغ 120 دولار امريكي يعتبر تعويض عن الغاء تنشيط الحسابات لمجموعة الافراد المشاركة في هذه الدراسة او البرنامج.

    الدول الغربية تقوم بهذا النوع من الدراسات لاغراض علمية ومعرفية ويمكنها ان تخسر الكثير من الاموال لكي تقوم بتصنيف المجتمع الخاضع لهذه التجارب الى شرائح وانواع ومعرفة مدى فاعليته وكيفية السيطرة عليه فيما لو تطلب منهم اتخاذ اجراء بذلك في المستقبل.

    كل هذه الدراسات تحفظ نتائجها في ملفات بالاضافة الى الحفظ الالكتروني لكي يكون هناك علم بها حتى لو تم الاطلاع عليها بعد عشرات السنين من الان لانها تسعى دائما الى حصول تقدم في البلاد التي يخدمونها طيلة اعمارهم وهدفهم اكتمال مسيرة العمل والعلم حتى بعد موتهم.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )