كيفية العمل على فيسبوك مسنجر في جهاز الحاسوب

السؤال

اغلب التطبيقات المهمة مثل فايبر واتس اب تليجرام بالاضافة الى فيسبوك يمكن العمل بها من خلال جهاز الكمبيوتر على سطح المكتب.

حاولت التراسل من خلال سطح المكتب عل تطبيق فيسبوك مسنجر ولكن لا يظهر لي الا رسائل فيسبوك من خلال المتصفح.

هل يمكن عمل تطبيق او برنامج خاص بالمراسلة على موقع فيسبوك من خلال المسنجر الخاص به والتمتع بمميزاته؟

تم الحل 0
ali 2020-07-23T14:47:13 1 اجابة 61 مشاهدات 1

اجابة ( 1 )

  1. يمكنك المراسلة مع كل اصدقائك او مستخدمين فيسبوك من خلال رسائل فيسبوك الاعتيادية الموجودة داخل المنصة والتي يمكن الدخول اليها من خلال المتصفح ولكن هذه الرسائل حسب الاخبار التقنية فانها سوف لن تدوم طويلا في مجال عالم الكمبيوتر.

    لان فيسبوك ينوي الغائها بشكل نهائي والاعتماد بالكامل على فيسبوك مسنجر الذي يتم تنصيبه كتطبيق على الهواتف الذكية وخصوصا التي تعمل على نظامي ايفون واندرويد ولكن في الحاسوب الشخصي تم تخصيص موقع مسنجر من اجل تحميل فيسبوك مسنجر والتمتع بكافة الميزات التي يتمتع بها مستخدمي الهواتف الذكية.

    فيسبوك مسنجر

    كما نشاهد في الصورة اعلاه اننا نستطيع من خلال الموقع الرسمي التمتع بكافة المميزات الموجودة في التطبيق المستخدم على الهاتف بوجود البحث داخل المحادثة وتعديل الكنيات وتغيير السمة بالاضافة الى الرمز التعبيري مع كافة امكانيات رفع الصور ومقاطع الفيديو والابتسامات وغيرها.

    هذه الميزات جميعها لا توجد في محادثات فيسبوك الاعتيادية ولهذا فأن موقع مسنجر سيكون المستقبل للمحادثة بين كل مستخدمي منصة فيسبوك في المستقبل القريب ويتوجب ان يذهب اليه الجميع ويعتمده ابتداءا من هذه الفترة للاعتياد عليه ولا اظن انه غريب على اي مستخدم لاننا جميعا وان امتلكنا اجهزة كمبيوتر فلدينا ايضا هواتف ذكية ونستعمل هذا التطبيق.

    افضل اجابة

‫اضف اجابة