كيفية انشاء اختصارات جوجل كروم الخاصة بك

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

الاختصارات الخاصة بلوحة المفاتيح على المتصفح جوجل كروم مهمة جدا للمستخدمين من اجل اختصار العمل على المتصفح خاصة ان استخدام الحاسوب يكون اكثر مرونة من الهواتف الذكية لهذا يكون الاختصار مهم في اداء وظيفة سريعة على المتصفح.

ما هي الطرق التي يمكن انشاء اختصارات جديدة بالاضافة الى تلك الموجودة على المتصفح والتي يمكننا استخدامها في حياتنا اليومية ؟

تم الحل 1
ali سنتين 2020-05-06T16:40:05+03:00 1 إجابة 140 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2020-12-18T09:01:13+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    دور اضافات المتصفح كروم في تحسين العمل

    الاضافات في جوجل كروم تقوم بخدمات كثيرة من ضمنها تغيير ip الجهاز والدخول الى المواقع المحظورة واخرى تترجم الكلمات والصفحات واضافات لكل موقع يمكنه تقديم شيء وهي سهلة التعامل ولا تحتوي على اعدادات كثيرة وتعد بمثابة التطبيقات على الهواتف الذكية.

    كيفية انشاء اختصار بدون الحاجة الى اضافات

    الاختصارات على جوجل كروم جاهزة ولا يمكن تغييره في الوقت الحالي ولكنك لو قمت مثلا بتثبيت مجموعة من الاضافات على المتصفح فيمكنك انشاء اختصار لكل اضافة من حيث تفعيلها والغاء هذا التفعيل وهذه الاختصارات ايضا مهمة من حيث تسريع العمل على هذه الاضافات وتقليل الحمل عل الحاسوب عندما تقوم بأيقافها.

    يجب الذهاب الى هذا المسار من المتصفح (chrome://extensions/shortcuts ) اي وضع هذا الرابط من اجل اظهار جميع الاضافات المثبتة مع امكانية انشاء اختصار لكل اضافة وسوف تستطيع تفعيل اي منها عندما تحتاج اليها ولكن يجب ان تتذكر الاختصار الذي قمت بعمله ويكون سهل .

    أفضل الاضافات التي يمكن صناعة الاختصارات من خلالها

    يمكنك التحكم بكل اختصارات جوجل كروم من خلال الاضافة  Shortkeys التي سوق تفتح لك كل انواع الاختصارات الموجودة على كروم وانت تستطيع تخصيصها وتعديلها وفق ما تريد وليست كما نعرفها ف حالتها الافتراضية وبالتأكيد سيكون تعديل مجموعة قليلة من الاختصارات كاف جدا لانها ستكون الاهم بالنسبة اليك.

    اختصارات كروم

    اقرأ : اختصارات لوحة المفاتيح لوظائف المتصفح جوجل كروم

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة