كيفية انشاء موقع الكتروني مجاني للشركة او العمل

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

ماهي افضل مواقع انشاء صفحة مجانية او موقع الكتروني للشركة او العمل الخاص بي والتي تعطيني تصميم جميل للقالب الذي ارغب بوضعه كصفحة رئيسية وكتابة نبذة عن هذه الشركة لكي يتم وضع صفحات الاتصال بنا والشروط.

ارجو من كادر سؤال وجواب اعطائي النصيحة المناسبة لكي اقوم بعمل موقع الكتروني بسيط اعرف الزائرين الداخلين اليه عن شركتي ومجال عملها.

تم الحل 0
مجهول 2020-06-20T14:33:24+03:00 3 إجابات 148 مشاهدات 0

الإجابات ( 3 )

    0
    2020-06-25T15:40:03+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    هناك الكثير من المواقع التي تسمح لك بأنشاء حساب مجاني يمكنك التحكم به من اجل الترويج للشركة او العمل الذي تؤسسه وبالتالي يمكن للزبائن الاتصال بك ومعرفة اخر مستجدات الشركة او العمل الخاص بك.

    WORDPRESS

    شركة ووردبريس يمكنك انشاء حساب مجاني عندها والحصول على مدونة مجانية محدودة من حيث التعديلات التي يجب عليك عملها او الاضافات وبهذا يمكن استخدامها من اجل كتابة اخر المقالات والعروض الخاصة بك وانشاء صفحات ثابتة.

    توجد مجموعة من القوالب التي يمكنك استخدامها ولكنها لا تعطيك الصلاحية لرفع قالب او وضع الاضافة التي تغير من عروضك ولهذا فان الجساب المجاني يمكن اعتباره مقيد.

    WORDPRESS

    النطاق الفرعي يعتبر غير جيد بالنسبة لك ولا يعطيك مصداقية ولهذا يجب ان تحرص على ان يكون النطاق الخاص بك مدفوع ويحمل اسم شركتك ويكون مميز بدون زيادات.

    استضافة ووردبريس المجانية تعطيك صلاحية اضافة نطاق مدفوع والعمل بالمدونة الخاصة بك رقم القيود ولكن تعتبر مهمة للمستقبل ان اردت ان تحول استضافتك الى مدفوعة يمكن ان تنقل كل صفحاتك ومنشوراتك الى الاستضافة المدفوعة وبذلك سوف لن تخسر شيء في المستقبل.

    أفضل إجابة
    0
    2020-06-25T15:49:36+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    BLOGGER

    مدونات بلوجر مجانية بالكامل يمكن ربط نطاق مدفوع فيها وبكامل السهولة ويمكن اضافة القوالب والصفحات وانشاء المقالات الاحترافية فيها وكل ما يتطلبه منك تسجيل الدخول باستخدام بريد الكتروني تابع لشركة جوجل من اجل انشاء مدونة مجانية.

    بلوجر

    المدونة قابلة للتعديل واضافة اي قالب تختاره من مجموعة القوالب المجانية وتصميمها بكامل حريتك واضافة الصفحات المهمة وعمل تعديلات برمجية فيها من خلال الاضافة والحذف.

    هذه المدونة تتطلب منك نطاق مدفوع فقط ولا يوجد داعي لتطوير الاستضافة لانها تستقبل اي عدد تريد من الزائرين كما ان صفحات الاتصال وعرض الشروط والسياسة الخاصة بالشركة يمكن انشاءها بأحترافية عالية من خلال اكواد يمكن اضافتها وتغيير المحتوى فقط.

    انا انصح بها كثيرا وحتى المدونين ان كانو يريدون موقع مربح يتطلب منهم فقط كتابة مقالات حصرية وسوف تكون المنشورات في القمة.

    0
    2020-06-25T15:53:27+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    WIX

    احصل على مدونة مجانية تحتوي على تصاميم جميلة جدا وكأنها نوع من الخيال واكتب منشوراتك عليها وعروض الشركة وتغيير التصميم الى ما يعجبك وبسهولة تامة من خلال شركة ويكس كما يمكنك ربط المدونة بدومين مدفوع.

    هذه الشركة لا يمكن ان نقارنها مع ووردبريس وبلوجر من حيث الجودة والسمعة ولكنها سوف تعطيك ما تريد وتسمح لك بالتدوين واستعراض شركتك بأجمل صورة.

    ان كان عدد الزائرين قليل وتستخدمهم لغرض الاستعلام ومشاهدة عروضك الاخيرة فان ويكس مناسبة جدا ولم لا يمكنك انشاء حساب مجاني ولكن اعيد واكرر ان النطاق المجاني سوف لا يعطيك موثوقية لدى الزائرين وخصوصا لو كنت شركة.

    blank

‫أضف إجابة