كيفية ايجاد هواتف سامسونج الضائعة او المسروقة

السؤال

هل توجد تقنية احدثتها شركة مايكروسوفت او من خلال تطبيق او خيار في الهاتف يمكن من خلاله ايجاد الهواتف الضائعة او المسروقة من خلال عمل متابعة لها سواء على الانترنت او بدونه ؟

هذه التقنية يمكن ان يوجد فيها تطبيقات ولكني اتطلع الى التطبيق الافضل الذي يمكن ان يحثث لي ما اريد.

تم الحل 2
ali 2020-10-30T12:30:54 1 إجابة 18 مشاهدات 2

إجابة ( 1 )

  1. شركة سامسونج تبدع دائما في تحديث التطبيقات الخاصة بها والتي لا يمكن الحصول عليها الا من خلال متجرها الخاص لانها تحتوي على برمجيات خاصة فقط بالهواتف التي تتبع الشركة فقط دون غيرها وهذا نوع من احتكار البرمجيات والذكاء الاصطناعي.

    لعل هذه الاشياء هي التي جعلت سامسونج تعود الى الصدارة في اكثر الشركات بيعا للهواتف الذكية هذا العام ومن ضمن التحديثات الاخيرة هو التطبيق الشهير الخاص بها Find My Mobile الذي يمكنه ايجاد الهواتف الضائعة او المسروقة بوجود الانترنت او بدونه.

    يمكنك تحديث التطبيق ان كان مثبت على هاتفك الذي تستعمله بشرط ان يكون جالكسي ومن ثم تفعل خدمة البحث اوفلاين حيث ان الهاتف سوف يتم تحديد مكانه من خلال تقنية الاتصال وتحديد الموقع ورفع المعلومة على سحابة الشركة.

    بعد ان يتم تحديد الموقع من قبل الشركة يتم مشاركته مع الهاتف الاخر الذي يبحث عنه وبالتالي يتم تحديد مكانه على الخريطة ويمكنك الحصول عليه ان امكنك ذلك وهي احدى خطوات وبرمجيات سامسونغ الذكية خلال هذه الفترة.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )