كيفية ايقاف استهلاك البطارية بسرعة على الهواتف الذكية

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

ان استهلاك البطارية السرع على هواتف اندرويد وايفون الذكية يعتبر مشكلة كبيرة والجميع يبحث عن كيفية ايقاف هذا الاستهلاك المبالغ به والذي احدى اهم المشاكل التي يمكن ان تؤدي الى ذلك هي البرامج التي تعمل في خلفية النظام بالاضافة الى اضاءة الشاشة.

كيف يمكن ايقاف هذا الاستهلاك السريع لبطارية الهواتف الذكية ومنع تسريب الطاقة وبالتالي الحفاظ على الشحن طيلة اليوم؟

تم الحل 0
ali 2020-07-11T16:47:24+03:00 1 إجابة 71 مشاهدات 0

إجابة ( 1 )

    0
    2020-07-19T20:12:26+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    الفكرة الاساسية لايقاف استهلاك البطارية في الهاتف الذي تستعمله في مجال الاتصال والعمل هو عدم تنصيب الالعاب عليه واستعماله في المراسلة والمحادثة والاتصال ولا بأس تصفح تطبيقات التواصل الاجتماعي.

    يجب ان يتم ازالة كل التطبيقات التي تعمل في خلفية جهاز الهاتف من اجل ضمان عدم استهلاكها المستمر للبطارية .

    يمكن اغلاق الانترنت والبلوتوث وتنظيف التطبيقات من الملفات الزائدة التي تحملها وبالتالي يمكن اطالة عمر بطارية الجوال الى اطول فترة قبل القيام بشحنها مرة اخرى.

    كل ما تم ذكره اعلاه هي طرق يدوية وحلول بسيطة يمكن لمستخدمي الهواتف القيام بها من اجل عدم استنفاذ بطارية الهاتف والشحن في وقت قصير نسبيا.

    اما ان اردت استخدام التطبيق الافضل الذي يعتبر لا بديل عنه في عالم الهواتف وخصوصا التي تعمل على نظام التشغيل اندرويد.

    اقدم لكم التطبيق Doze الذي سوف يغنيك عن كل الاجراءات اليدوية ويجعلك تستخدم الهاتف ولا تحرك او تنحكم بالاعدادات لانه سيقوم بكل شيء بدلا عنك.

    تطبيق تقليل استهلاك بطارية الهاتف

    هذا التطبيق يمكن من خلاله تخصيص بعض التطبيقات التي يمكن ان تتلقى منها اشعارات اثناء اغلاق الهاتف وعدم السماح للبقية من ارسال اي اشعار لان استهلاك البطارية الفعلي يكون عندما يتم اغلاق الهاتف ويتم تلقي الاشعارات بأستمرار من تطبيقات كثيرة والتي ترافقها عمليات اهتزاز للجوال وصوت رنة.

    اذن فأن التطبيق سوف يتحكم بسطوع الهاتف ويقوم بأفلااغ الملفات المؤقتة واغلاق بلوتوث وغيرها من التطبيقات الافتراضية ويتم اخماد تطبيقات اخرى عن الحركة لحين فتح الهاتف مرة اخرى.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة