كيفية تثبيت تعريفات Intel على نظام ويندوز 10

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

نظام ويندوز الاصدار 10 يحتاج الى تحديث التعريفات الخاصة بشركة Intel في حالة كان جهاز الحاسوب يمتلك قطع مادية صلبة تابعة لهذه الشكة لان التحديثات او التعريفات يمكن ان تكون قديمة وبتحديثها سوف يكون اداء الكمبيوتر افضل.

ما هي افضل طريقة يمكن من خلالها تثبيت احر التحديثات لتعريفات اجهزة ويندوز بحيث يمكن ان يعمل بكامل كفائته من خلالها ؟

تم الحل 1
ali سنتين 2020-05-06T16:03:48+03:00 1 إجابة 152 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2020-12-16T22:20:52+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    ما هي القطع المادية الصلبة في الحاسوب Drivers ؟

    القطع المادية الصلبة هي الاجزاء الاساسية التي بدونها لا يعمل الحاسوب فالذاكرة العشوائية من اجل فتح الملفات المؤقتة اللازمة لتشغيل اي برنامج بينما القرص الصلب لتخزين البيانات وكرت الشاشة او الواجهة الرسومية من اجل اظهار الصور ومقاطع الفيديو وقرائتها وهكذا الكثير من القطع المهمة مثل المعالج وكرت الصوت.

    هل شركة Intel توفر المعالجات الأفضل في العالم ؟

    لا نستطيع ان نحكم بانفسنا ونقول ان معالجات انتل هي الافضل في العالم ولكن اجابتنا الدقيقة والاكيدة فان المعالجات التي توفرها انتل هي الاكثر انتشارا في العالم كون اغلب شركات تصنيع اجهزة الكمبيوتر المحمولة والمنضدية تعتمد على قطع المعالج المنتجة بواسطة هذه الشركة.

    لماذا اصدرت شركة Intel تحديثات الى مستخدمي نظام ويندوز 10 ؟

    حدثت مشاكل كثيرة في تشغيل البرامج على نظام ويندوز 10 وهذا سبب مشاكل في سرعة الحاسوب على الرغم من كقاءة المعالجات بالاضافة الى مشاكل الشاشة الزرقاء فمن لا يعاني من هذه المشاكل فهو غير مجبور على تثبيت التحديثات والا من الافضل القيام بذلك.

    كيف يمكن تثبيت تحديثات الاجهزة التي تعمل على معالجات Intel ؟

    من خلال اداة وفرتها الشركة وهي على الرابط Intel Driver & Support Assistantويمكن تحملها واجراء عملية التثبيت من اجل حل المشاكل التي يسببها المعالج وبهذا تكون قد ارجعت عمل النظام الى سابق عهده بكفاءة عالية واداء مميز في جهاز الحاسوب الذي يمكن ان تستخدمه يوميا .

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة