كيفية تحميل الاصدارات القديمة من برامج ويندوز والالعاب

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

اي مستخدم يستخدم اصدارات قديمة من نظام ويندوز وخصوصا XP او VISTA وحتى الاصدار السابع سوف لن يرتاح مع الاصدارات الجديدة من البرامج والالعاب لانها مصممة على اخر انظمة شركة مايكروسوفت ولهذا يبحث عن الاصدارات الاقدم من البرامج والالعاب.

كيف يمكن الحصول على روابط تحميل الاصدارات القديمة من البرامج والالعاب من اجل تنصيبها والاستفادة منها ؟

تم الحل 0
ali 2020-07-04T14:12:54+03:00 1 إجابة 131 مشاهدات 0

إجابة ( 1 )

    0
    2020-07-10T19:09:20+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    ان البرامج على وجه الخصوص تمتاز الاصدارات القديمة الخاصة بها بالسرعة الفائقة وذلك تلائما مع نوع اجهزة الحاسوب التي كانت تعمل عليها ولكن مع تطور المواصفات تسعى هذه الشركات الى زيادة حجم هذه البرامج والتحكم في جودة الواجهات الرسومية الخاصة بها.

    نعم نحن نعترف ان الاصدارات الحديثة من البرامج تحتوي على ادوات وميزات افضل ولكن الاصدارات القديمة يمكن ان تفي بالغرض ولهذا تكون مفضلة.

    عندما نجد انه من الافضل ان يتم تنصيب برنامج معين بأصدار قديم فنحن سوف لن نجده على الموقع الرسمي فنضطر للبحث عنه في مواقع متخصصة تحفظ نسخ منها .

    من امثلة هذه المواقع هو  oldversion.com الذي يمكن الحصول على اصدارات للبرنامج من بداية انشائه وبالتالي يمكن ضمان وجود اي اصدار نحتاج اليه.

    هناك العاب بأصدارات قديمةنحن اليها ونطلبها وبالتالي يمكن ايجادها ايضا في هذا النوع من المواقع ويمكن تحميلها واللعب بها لحين الملل وتكون لدينا قناعة انه يجب ان نقوم بتنصيب الاصدار الحديث.

    الموقع يحتوي على برامج تخص جميع الانظمة ومنها اندرويد ويندوز لينكس ماك والعاب يمكن تصفحها جميعا وتحميلها مباشرة.

    هناك ايضا برامج يمكن ان تكون انقرضت مثل ياهو مسنجر سوف تجدها في هذا الموقع رغم عدم عملها على الحاسوب ولكن يمكن تنصيبها بعد عملية التحميل.

    تحميل برامج قديمة والعاب

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة