كيفية تحويل مقطع يوتيوب الى صورة بصيغة GIF

السؤال

ان يوتيوب هو المنصة الاولى في مجال عرض مقاطع الفيديو بمختلف اللغات واختصاصات مختلفة ويمكن للجميع الدخول اليها سواء كانو اعضاء مسجلين بواسطة خدمة البريد الالكتروني من جوجل او زائرين.

كيف يمكن تحويل اي مقطع مرفوع على منصة يوتيوب الى صورة متحركة بامتداد GIF والحصول عليها ؟

تم الحل 0
ali 2020-08-10T21:09:22 1 إجابة 32 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. ان تحويل مقطع يوتيوب الى صورة متحركة يعد امر سهل جدا ويمكن عمل ذلك من خلال الاستعانة بموقع الكتروني يعتبر ذت قيمة عالية للمستخدمين من اجل استخلاص اي صورة متحركة بامتداد GIF وكل ذلك يتم من خلال المنصة  Gifs.

    تحويل مقطع يوتيوب الى صورة متحركة

    هذا الموقع يدعم المقاطع من يوتيوب نبتفلكس وشركةاوتو ديسك المشهورة بالبرامج الهندسية المدنية والمعمارية اتي يتم اظهار التصاميم الخاصة بها ويمكن عمل صورة متحركة لاي مقطع داخل هذه البرامج المملزكة لهذا الموقع.

    بمجرد وضع رابط يوتيوب يظهر التوقيت ويمكنك النقر على مكان البدء لكي يحدد لك الموقع النهاية لان الصورة يجب ان لا تتجاوز عدة ثواني بين 6 الى 8 ثواني فقط.

    يمكنك التحكم بالصورة لو اردت من ناحية القص والتعديل والتمويه على جزء منها ومن ثم تحميلها الى جهازك من اجل رفعها على اي موقع الكتروني او منصة للتواصل الاجتماعي.

    اغلب مقاطع الفيديو التي يتم تحويلها الى صور متحركة هي لقطات مختارة بعناية فائقة كأن تكون كوميدية او مؤثرة او رومانسية وليس اي نوع من اللقطات داخل الفيديو.

    يتوجب معرفة التوقيت الصحيح لبداية اللقطة التي تريد تحويلها الى صورة متحركة مسبقا لكي تختصر الوقت في العمل على الموقع.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة