كيفية تحويل هاتف اندرويد بالكامل الى IOS 14

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

شكل النظام التابع لشركة ابل IOS 14 شغل بال الكثيرين ولهذا بدأ المطورين بعمل برمجيات من اجل تحويل الهواتف الذكية التي تعمل على اندرويد الى شكل الهاتف الخاص بهذا النظام.

ما هو التطبيق الافضل الذي يمكن من خلاله تحويل الهواتف التي تعمل على نظام اندرويد الى شكل نظام IOS 14 ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2020-10-17T17:29:34+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    منذ الحدث الخاص بشركة ابل الذي تحدث عن اطلاق نظامها الجديد بالاصدار 14 اصبح كل مهتم بعالم الهواتف الذكية مهتم بشكل النظام IOS 14 الخارجي الذي يتميز بالثيم المميز بالاضافة ال شكل الايقونات المرتب والجميل وبدأ المطورين في عمل تطبيق من شانه تحويل هواتف اندرويد الى ايفون بالشكل الخارجي للشاشة فقط على الاقل.

    التطبيق Launcher iOS 14 بعد تثبيته من خلال متجر جوجل سوف يغير الشكل الخاص بشاشة هواتف اندرويد وتحويلها الى ايفون من حيث الاعدادات الخاصة بترتيب التطبيقات والتي سوف يقوم بها تلقائيا وجمعها في شاشة واحدة بالاضافة الى امكانية الذهاب الى الاعدادات بعد التوجه الى اليمين من خلال الشاشة.

    تحويل اندرويد الى ايفون

    هذا التطبيق احترافي ووجدته الافضل من حيث تحويل الشاشة الرئيسية وبعض الوظائف في الهواتف الذكية التي تعمل على اندرويد وتغيير شكلها الى ايفون واكتساب جمالية خلفيات وشكل الايفون وميزات اندرويد التي لا مثيل لها في كل العالم.

    بالنسبة للهواتف التي تعمل بواسطة اندرويد وبما انه مشتق من نظام لينكس مفتوح المصدر فيمكن عمل كل شيء ولكننا لا نجد هذه الميزات في ايفون وهذا السبب الذي يجعل المستخدمين يلجأون الى هذه الهواتف على الرغم من انها تباع في الاسواق بنفس اسعار شركة ابل.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )