كيفية تخصيص الدردشات على تطبيق واتساب

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

الدردشة وتخصيصها هي الحلم الذي قارب على التحقق لمستخدمي تطبيق واتساب الشهير التابع لشركة فيسبوك بحيث ان التحديثات القادمة سوف يتم الاعلان عنها بشكل رسمي ولكن هذه التحديثات يمكن ان تكون مجهولة للجميع.

كيف يمكن تخصيص صفحات الدردشة على تطبيق واتساب بوضع خلفية او عمل تصميم محدد لكل دردشة او محادثة تتم بين شخصين ؟

تم الحل 1
ali 12 شهر 2020-12-04T15:40:04+03:00 1 إجابة 6 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2020-12-06T16:26:27+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    تطبيق واتساب اخيرا يقوم بتحديث الاعدادات الخاصة به من خلال تعميمه على هواتف ايفون اندرويد وهي ميزتين جديدتين الاولى هي تخصيص خلفية مختلفة لكل محادثة او مجموعة بشكل منفرد عن المحادثات الاخرى وتضمين خلفيات جديدة مميزة يمكن استعمالها في المحادثات المختلفة داخل هذا التطبيق.

    من ضمن الاعدادات او الوظائف الاضافية التي قامت بها ادارة التطبيق هي وضع محرك بحث مضمن داخل كل دردشة يمكن من خلاله البحث عن اي كلمة داخل الدردشة وبالتالي الحصول على ما تريد دون وجود داعي لرفع صفحة الدردشة وايجاد الكلمة التي احيانا يصعب العثور عليها.

    هذين التحديثين سوف يعممان خلال نهاية هذا الاسبوع تتابعا وحسب امكانية الهاتف في استلام التحديث الخاص بتطبيق الشركة على متجري جوجل وابل وبهذا سوف تكون واتساب قد وفت بوعدها الذي اطلقته في مدونتها والتي شرحت فيه طبيعة عمل هاتين الوظيفتين او الميزتين داخل التطبيق.

    يمكن ان يصبح التطبيق في الوقت الحالي متكامل ولكن على امل ان يتم اضافة بعض الميزات الجديدة الموجودة في تليجرام وتطبيقات اخرى لكي يكون التطبيق المتكامل الاول الذي يمكن اعتماده دون التفكير في اي تطبيق بديل اخر وخاصة ان تليجرام فرض احترامه في القنوات التي يوفرها داخل التطبيق.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة