كيفية تشغيل فايبر على الكمبيوتر بدون هاتف

السؤال

ارغب في تشغيل برنامج فايبر على جهاز الكمبيوتر بدون استخدام رقم الهاتف لاني سبق وان انشات حساب على رقم الهاتف الذي املكه ولا املك الا جوال واحد .

لان هذا البرنامج انوي استخدامه لاغراض مختلفة عن برنامج فايبر الذي استخدمه في جوالي كونه مخصص للعمل فقط … فهل توجد طريقة لعمل ذلك؟

تم الحل 0
مجهول 2020-05-13T16:59:18 1 اجابة 92 مشاهدات 0

اجابة ( 1 )

  1. لتشغيل برنامج فايبر يجب ان تمتلك رقم حتى لو كان على هاتف قديم لان كل القصة انك تحتاج الى استلام كود ووضعه في فايبر بعد تنصيبه لكونه سيطلب منك رقم هاتفك وبالتالي يصبح فعال لديك فأنت قادر على استعمال برنامج فايبر على رقم جديد يمكنك شراءه ووضعه على هاتف قديم الذي يمتاز بكونه رخيص جدا وبالتالي تستلم الرسالة من شركة فايبر وتضع الكود في البرنامج فيصبح فعال يمكنك التواصل به والاتصال الى اي دولة في العالم تدعم الاتصال بالفايبر وبسهولة.

    يمكنك تنصيب فايبر على الكمبيوتر بطريقتين الاولى تنصيب محاكي اندرويد يسمى bluestacks والثاني هو ان شركة فايبر قامت بعمل برنامج يعمل على نظام ويندوز يمكن تحميله وتنصيبه كبرنامج والعمل عليه.

    ولكن ان كنت تريد تشغيل العاب اندرويد وتطبيقات اخرى بالاضافة الى فايبر او واتساب وانستقرام وغيرها فانصحك بتنصيب بلوستاكس والعمل ببيئة اندرويد ويمكنك التحكم بتطبيق فايبر بسهولة ايضا.

    اما عن سؤالك عن تفعيل برنامج او تطبيق فايبر بدون رقم هاتف؟ فأجابتي لك انه لا يمكن ذلك لان شرط التطبيق للعمل ان يكون مرتبط برقم فعال ومؤكد.

    افضل اجابة

‫اضف اجابة