كيفية تشغيل Flight Simulator من موقع جوجل ؟

السؤال

ميزة الطيران الافتراضي او Flight Simulator قامت شركة جوجل بأطلاقها في الفترة الاخيرة كنوع من المنافسة في مجال التقنيات المتطورة التي تبدع الشركات الامريكية في اطلاقها بين فترة واخرى.

كيف يمكن تشغيل الطيران الافتراضي والاستفادة من هذه الخدمة المقدمة من موقع جوجل ؟ ارجو شرح الطريقة.

تم الحل 1
ali 2020-10-30T19:29:59 1 إجابة 19 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. شركة مايكروسوفت هي اول من اطلق محاكي الطيران من اجل اكتشاف الارض من الفضاء باستخدام طائرة تقوم بقيادتها والمرور من أعلى المدن والقرى ومشاهدة كل المعالم الطبيعية والمناطق السكنية التي بناها الانسان بالاضافة الى الهبوط في اشهر المطارات العالمية.

    شركة جوجل تقوم بتقليد هذا المحاكي ولكن لا تحتاج الى امكاتيات عالية بل سهلت الامر على المستخدمين واسمته Google Earth flight simulator حيث يجب عليك تثبيت برنامج جوجل الشهير جوجل ايرث اولا ومعرفة الإمكانيات او الاشياء التي يجب ان تقوم بتوفيرها.

    المتطلبات بسيطة وهي جهاز حاسوب او هاتف يعمل بنظام اندرويد ومرفق معه عصا تحكم او لوحة مفاتيح وفأرة او ماوس وان تم توفير هذه المتطلبات فيتطلب منك ان تتبع الخطوة القادمة من أجل تثبيت المحاكي والبدء بعملية الاستكشاف من الجو لاي مكان تريد سواء كانت مدينتك او مكان اخر.

    بعد عملية تثبيت البرنامج Google Earth انت امام مفترق طرق من اجل استخراج المحاكي والبدء بعملية الطيران الافتراضي ففي نظام ويندوز يجب ان تقوم بأستخدام لوحة المفاتيح اثناء تشغيل البرنامج والضغط على (Ctrl + Alt + a ) اما في نظام ماك CMD) + Option + a).

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )