كيفية تغيير كلمة مرور نظام ويندوز عند الدخول او تخطيها

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

نسيان كلمة المرور في شاشة الدخول الى ويندوز يتطلب تغييرها او تخطيها عن طريق الاقلاع ولكن لا اعرف الطريقة التي يقوم بها اصحاب مكاتب الحاسوب التي يمكن ان يقومون بحل هذه المشكلة بسهولة تامة.

هل يمكن تخطي كلمة المرور او تغييرها لنظام ويندوز في المنزل عن طريق اعدادات معينة او اداة يمكنها القيام بهذا الشيء؟ ان كانت موجودة طريقة ما ارجو شرحها لي.

تم الحل 0
مجهول 2020-06-09T01:01:59+03:00 1 إجابة 132 مشاهدات 0

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    اليك الاداة  Passcape Reset Windows Password التي تعمل على تخطي كلمة المرور في نظام ويندوز او يمكن تغييرها من خلال هذه الاداة التي تعمل مع اقلاع ويندوز بعد حرقها على فلاش ميموري.

    تابع هذا السؤال وتعلم حرق الاداة على فلاش USB كيفية حرق اي ملف ISO على فلاش ميموري USB

    الاداة عند تحميلها سوف تحصل عليها بامتداد ISO تقوم بحقها على فلاش ميموري وتجعل الاقلاع من USB من خلال BIOS بنفس طريقة عمل فورمات.

    حيث ان عمل فورمات للقرص C سوف يجعلك تخسر الكثير من المعلومات التي لم تحفظها الى الان وبهذا سوف لا يمكنك استرجاعها الا ببرامج خاصة وتتكبد العناء والتعب وهذه الطريقة سوف تكون اسهل بالنسبة لك للحفاظ على النظام بدون تنصيب برامج واعادة الملفات التي فقدت وبناء ما تم هدمه بسبب نسيان كلمة المرور الذي قد يتطلب اسبوع من الاعدادات والتنصيبات والترتيبات.

    عند بداية اقلاع النظام سوف تظهر لك واجهة الاداة:

    يج ان تختار RESET OR CHANGE USER ACCOUNT PASSWORD

    تغيير كلمة المرور

    اداة تخطي باسورد نظام ويندوز

    يجب عليك اختيار ملفات المدير في الريجستري وملفات نظام الريجستري من خلال اختيار نفس المسارات ولكن تحويل F الى C في الانظمة التي نستعملها.

    نغيير كلمة سر نظام WINDOWS

    تقوم بتحديد المدير للنظام والضغط على NEXT

    تعيين كلمة مرور جديدة في ويندوز

    تضع كلمة مرور جديدة كما في الصورة اعلاه NEW PASSWORD ثم تضغط على الزر RESET/CHANGE.

    بهذا تكون قد عينت كلمة مرور جديدة يمكنك الان اعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر والدخول بكلمة المرور الجديدة وقد حلت المشكلة بنجاح.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة