كيفية تنظيم المفضلات والاشارات المرجعية على اندرويد

السؤال

ان الاشارات المرجعية والمفضلات يمكن ان تكون مرتبطة بالمتصفحات التي يتم استخدامها سواء على الحاسوب او الهواتف الذكية ولكن تنظيمها غير ممكن لان حفظها يكون بالتتابع.

كيف يمكن تنظيم الالاشارات المرجعية التي افضلخا لكي استطيع الوصول اليها في الوقت ولمكان الذي اريد ؟

تم الحل 1
ali 2020-11-20T18:35:02 1 إجابة 15 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. المفضلات والاشارات المرجعية تكون صفة المتصفحات سواء كانت على اجهزة الحاسوب او الهواتف الذكية وجميع المتصفحات تحتوي على هذه الميزة من اجل وضع المواقع الالكترونية في مجلد يمكن الرجوع اليها في الوقت المناسب ولكل متصفح الاشارات المرجعية الخاصة به.

    التطبيق المقترح من قبلنا يسمى Smart Bookmark الذي يعتبر من افضل التطبيقات الخاصة بتنظيم وتخصيص الاشارات المرجعية ضمن مجلدات يتم العمل عليها من اجل معرفة كل نوع منها عند الحاجة اليها والذي يجمعها من كافة المتصفحات المستخدمة من اجل معاودة زيارتها مرة اخرى.

    يمكن ان يجمع كل المفضلات والاشارات المرجعية من المتصفحات وان المواقع تحصل على الايقونة الخاصة بها من اجل تمييز كل موقع عن غيره وبالتالي عند فتح اي منها سوف تختار انت المتصفح ولا تفتح طبقا لنوع المتصفح المخزونة فيه وهذه تعتبر افضل مزايا هذا التطبيق.

    قم بأنشاء المجلدات المهمة لخزن كل الروابط التابعة لك ويمكنك تمييزها من الايقونة او نوع المجلد وبالتالي يمكن حفظها حسب التاريخ لكي لا تنسى الموقع المراد معاودة زيارته للحصول على معلومة او اكمال مهمة يومية خاصة بك من خلال تصفح او نسخ او سحب ملف معين من هذه المنصات.

    تطبيق الاشارات المرجعية

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )