كيفية حذف مقالات ووردبريس تلقائيا حسب الفئات والتصنيف

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

هناك مقالات غير منشورة او محذوفة موجودة في قواعد البيانات وبعضها غير كاملة لذلك لم يتم نشرها وبعض الفئات التي تحتوي على بعض الكلمات التي تؤدي الى تقليل تسنيف الموقع … كيف يمكن حذف هذه المقالات تلقائيا ؟

تم الحل 1
ali 3 أشهر 2021-07-04T17:41:05+03:00 0 إجابة 0 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-08-09T15:49:49+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    جميع المقالات الوقتية التي يمكننا ادراجها في المدونةنحتاج ايها في حالات معينة وخاصة بما يتطابق مع الاحداث أو العروض التي يتم طرحها في المقالات فتكون الاضافة المقترحة Auto Delete Posts – WordPress Plugin التي يمكنك تحديد انواع المقالات حسب المميزات الخاصة بالاضافة كما يلي .

    ووردبريس حذف المقالات تلقائيا

    مميزات الاضافة :

    1. المسودات التي يمكن انتاجها داخل منصة ووردبريس كثيرة فهي عبارة عن ملاحظات او مواضيع منسوخة يتم اقتباس بعض الفقرات منها لذلك بعد انتهاء الغرض منها يمكن حذفها أو مسحها تلقائيا.
    2. كل المقالات التي قمت بحذفها والتي تحتفظ بها قاعدة بيانات المدونة سوف يتم ازالتها بدون رجعة عن طريق الاضافة.
    3. كل ما موجود في سلة المهملات سوف تتخلص منه نهائيا .هناك انواع من المقالات التي يمكنك نشرها بشكل خاص لمجموعة من الاشخاص دون غيرهم وهذا يحصل في الدورات أو الاعلانات والعروض والتعليمات سوف تستطيع حذفها خلال جدول زمني معين.
    4. المقالات المثبتة وغير المثبتة التي يتم انشاؤها من ادارة المدونة.يتم استبدال التصنيف من ناحية الاسم والمعلومات الخاصة به فيمكن التخلص من كافة المقالات المتعلقة به.
    5. يتم اضافة تصنيف أو قسم وعمل مقالات داخله يتم تخصيص الزمن اللازم لحذفها.
    6. ازالة القسم يؤدي الى الابقاء على المقالات او تحويلها فيمكنك ازالة المقالات بعد ازالة التصنيف.

     

    تستخدم هذه الاضافة في المتاجر الالكترونية التي تحتوي على عروض أو صفحات مخصصة للاستفسارات وحتى المقالات التي يتطلب تصفيتها بالتالي فان الاضافة مفيدة ويمكننا حفظها في ارشيف موقع سؤال وجواب رغم كونها مدفوعة لأننا نقترح عليكم الافضل.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة