كيفية حفظ المواقع المفضلة على كروم بشكل جداول مبوبة

السؤال

ان طريقة حفظ المواقع المفضلة على متصفح جوجل كروم بالطريقة الاعتيادية جيد لمن لا يمتلك مجموعة كبيرة منها وبالتالي لو كثرت هذه المواقع سيكون من الصعب العثور عليها لانها تحفظ حسب التاريخ.

هل يوجد طريقة يمكن حفظ المواقع المفضلة بواسطتها عن طريق عمل تبويبات مجدولة وبالتالي يمكن ايجادها بسهولة؟

تم الحل 0
ali 2020-06-27T15:54:03 1 اجابة 22 مشاهدات 0

اجابة ( 1 )

  1. كان هناك اضافة تم نشرها من قبل موقع جوجل وكانت في وقتها تجريبية وهي بدل عملية وضع اشارة مرجعية على علامات التبويب لاي موقع ويتم عمل عزل وجدولة حسب الحروف الابجدية ويتم عمل هذه المواقع على شكل دليل للمواقع التي يتم حفظها ولكن كما تعلم انها اصدار تجريبي ولم تبقى الا ميزة اضافة نجمة الى الموقع وحفظه الى جوجل كروم بالترتيب فقط حسب الاسبقية.

    بما ان الاضافة لم تتوفر اضع لك اضافتين هدية لك يمكن ان تنفعك من اجل ان لا تخرج من هذه الصفحة خالي الوفاض.

    Save to Google Photos

    تم تأسيس خدمة صور جوجل والتي يمكنك من خلال هذه الاضافة حفظ اي صورة في حسابك الذي يوفره لك محرك البحث جوجل من اجل حفظ الصور بمساحة تخزينية غير محدودة.

    يمكن ان تستفيد من هذه الخدمة ايضا على الهواتف من خلال تنصيب تطبيق وتعمل نسخة اختياطية لكل صور هاتفك كما تبيح لك الاضافة واعدادات الموقع الخاص بجوجل الصور او صور جوجل جميع الصور على الحاسوب.

    يتم وضع الصور على شكل البومات حسب التاريخ او الترتيب الابجدي وتستطيع التحكم به كما تحب ان يتم عرض هذه الصور.

    اضافة الحفظ الى صور جوجل

    ‏حفظ إلى Google Drive

    تستطيع حفظ الروابط والصفحات والصور بالاضافة الى الملفات مقاطع الفيديو الى جوجل درايف بنقرة واحدة وتستطيع ان تتبع الصور الموجودة على رابط الاضافة اعلاه وهذه الاضافة مهمة لان جوجل درايف تكون مرتبطة مع حساب البريد الالكتروني لموقع جوجل وبمساحة كبيرة جدا تصل الى 15 جيجا بايت والصورة ادناه تعطيك طريقة الحفظ والصور الاخرى في موقع الاضافة.

    الحفظ الى جوجل درايف من متصفح جوجل كروم

    افضل اجابة

‫اضف اجابة