كيفية ربح بطاقات جوجل بلاي بطريقة قانونية عبر مواقع موثوقة

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

هواتف اندرويد تعتمد بشكل كامل على متجر جوجل ولكي نعمل على شحن التطبيقات التي نستخدمها يجب ان نحثل على بطاقات جوجل بلاي لنقوم بذلك … ما هي الطرق القانونية التي يمكن عبرها ربح بطاقات جوجل بلاي ؟

تم الحل 1
ali 4 أشهر 2021-07-06T16:18:12+03:00 0 إجابة 1 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-08-04T15:51:34+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    ربح بطاقات متجر جوجل Google Play بطريقة قانونية يتم عبر مواقع ربحية متنوعة يمكن عبرها الحصول على رصيد مادي ويمكن تحويله بعدها الى Paypal او تحويله مباشرة الى بطاقات متجر جوجل حسب المبلغ الذي تستطيع سحبع بعد مدة زمنية .

    أشهر المواقع لربح بطاقات جوجل بلاي هي :

    1- Swagbucks

    عبر هذا الموقع يمكنك التسوق اون لاين مشاهدة مقاطع الفيديو الممتعة البحث في الويب ومشاهدة المواقع الاجابة على استطلاعات الرأي من اجل ربح النقاط وتحويلها الى اموال لربح بطاقات متجر جوجل.

    2- MistPlay

    فكرة المنصة هي استكشاف الالعاب الالكترونية على الجوال ومن ثم تحميلها وتثبيتها واللعب فيها من اجل الحصول على الاموال والتقدم في المستويات الذي تحصل على اثره على ارباح كبيرة مثل بطاقات متجر جوجل.

    3- Branded Surveys

    هذا الموقع يستخدم من اجل كتابة رأيك في استطلاعات العلامات التجارية وربح النقاط عن كل استطلاع تقوم به وتجميعها سوف يزيد من نقاطك ويتم تحويلها الى اموال ومنها الى بطاقات الدفع مثل جوجل وغيرها.

    4- S’more

    هو عبارة عن تطبيق قفل شاشة يعرض الاعلانات داخل الهاتف ويمكنك ان تشاهد اعلان على الشاشة كلما اردت فتحه ومنه تربح يوميا نقاط يتم تحويلها الى بطاقات منها تلك التابعة الى جوجل بلاي.

    5- Bananatic

    هو موقع مختص بالمهامات التي تشمل كافة الالعاب المراد عرضها وتجربتها وان تثبيتها على الهاتف وتجربتها سوف يزيد من فرصة حصولك على النقاط وتحويلها الى بطاقات دفع .

    6- instaGC

    يمكنك اكمال استطلاعات الرأي مشاهدة الفيديوهات التسوق على الانترنت والبحث عن المواقع عبر العروض اليومية المقدمة وربح الاموال التي يمكن تحويلها الى بطاقات تستخدمها في متجر جوجل.

    7- FeaturePoints

    المهمات المطلوب منك انجازها هو الاجابة على الاستطلاعات تثبيت متاجر مقترحة والربح منها مئات الدولارات عن طريق تثبيت التطبيقات والحصول على الاموال التر تربحها بطرق متعددة.

    8- Google Opinion Rewards‏

    هذا التطبيق صريح جدا لانه تابع الى شركة جوجل وعن طريقه سوف تتمكن من اجابة الاستطلاعات وتحويلها الى رصيد مادي يمكنك سحبه كبطاقات جوجل بلاي والاستفادة منها.

    9- MobileXpression

    تتم العمل بهذه المنصة عن طريق تثبيت التطبيق على هاتفك ومن ثم تقوم بتجميع ما تربحه داخل التطبيق وسحب الاموال كبطاقات دفع مسبق .

    10- Prize Rebel

    يعتمد هذا الموقع على اداء المهمات والربح من الاحالة التي تزيد من فرصة الربح والحصول على الاموال لكي تكون ارباحك مضاعفة وسحبها كبطاقات دفع مسبق.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة