كيفية عمل تكبير الصور 8 أضعاف حجمها بدقة عالية

السؤال

الصور التي يكون حجمها متوسط ويرغب أي مستخدم في زيادة حجمها الى اضعاف هذا الحجم ولكن مع الحفاظ على جودة عالية من اجل عمل خلفية منها او استخدامها في تصميم معين كون الحجم الكبير والأبعاد لها دور في الدقة الكبيرة.

ما هو افضل موقع أو تطبيق يمتلك تقنية الحفاظ على الجودة العالية عند تكبير الصور الى اضعاف حجمها الطبيعي ؟

تم الحل 1
ali 9 أشهر 1 إجابة 153 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. عملية تكبير الصور بالطريقة الطبيعية اي عمل zoom لها بواسطة اي برنامج لا يعني انك حافظت على جودتها فالصور متوسطة الابعاد او الاحجام سوف تقل جودتها تدريجيا كلما قمت بتكبيرها وحفظها على حجم اكبر لهذا يتطلب برامج تقوم بعملية المعالجة للصور مع كل عملية تكبير للحفاظ على الدقة.

    الموقع Stockphotos Upscaler سوف يحل الموضوع من خلال عملية معالجة الصور اثناء عملية التكبير والتي من المفترض ان تتم بالتدريج بدون اختيار الحجم الكبير لانك يمكن ان تتحكم بها يدويا وذلك بعض رفع الصور التي تكون بالامتدادات JPG PNG WEBP BMP .

    اقصى حجم للصور التي يتم تكبيها بواسطة الاعضاء المسجلين في هذه المنصة هي 2000 * 2000 بيكسل ومن اجل التمتع بهذه المزايا يجب عليك تسجيل عضوية مجانية في هذا الموقع من اجل الحصول على هذه الميزة التي لا يمكن استحصالها عندما تقوم بزيارة الموقع بدون تسجيل.

    هذا الموقع يعتبر من المواقع النادرة التي تقدم خدمات من هذا النوع وهو حديث من حيث الانشاء ولكن يتوقع ان يكون مستقبله قوي جدا ويحتل مراتب عالية لان هذا النوع من الخدمات مطلوب جدا من قبل المستخدمين وخصوصا ممن يمتلكون صور قديمة وصغيرة الحجم والأبعاد.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt?