كيفية عمل صور متحركة GIF عن طريق تعابير وجهك

السؤال

هناك تطبيقات مهمتها تصوير الوجه واخذ تعابير منه وتحويلها الى صور متحركة وهناك تطبيقات اخرى تقوم بتحويل الصورة الى متحركة عن طريق حركات تضيفها الى هذه الصور التي تقوم بأضافتها.

اين اجد هذه الانواع من التطبيقات لكي اقوم بتحميلها؟ وما هو افضل انواع التطبيقات التي تقوم بهذا الدور؟

تم الحل 0
مجهول 2020-06-09T00:44:16 3 الإجابات 91 مشاهدات 0

الإجابات ( 3 )

  1. تطبيق Doublicat مختصر العمل به هو عمل دمج بين صورتك الشخصية وصرة فنان من الصور المتوفرة في التطبيق او التي تريد رفعها وعمل مزج بين الصورتين واخراج تعبير مضحك يجمع بين ملامحك وملامح الفنان وجعلها كصور معدة للمزاح والضحك مع الاصدقاء سواء في المحادثات او على مواقع التواصل الاجتماعي.

    تطبيق ميمات

    تطبيق 9GAG هو الاشهر من بين جميع التطبيقات التي تم شرحها حيث يعتبر موقع او مجتمع للتواصل بين محبي صور الميمات في كل العالم ويمكنك من خلال التطبيق معرفة الصور الاكثر زيارة وتحميل واستعمالها كما يمكنك عمل صور من معرضك او الصور الشخصية الخاصة بك وخزنها في المعرض او مشاركتها مع باقي المجتمع في هذا التطبيق.

    تطبيق مضحك ميمات

  2. تطبيق Morphin يعتبر من اكثر التطبيقات احترافية في صناعة صور GIF من خلال كاميرا الجوال للهواتف التي تعمل على نظام اندرويد من خلال فتح الكاميرا وكأنك تلتقط صورة سيلفي في التطبيق اختر احدى التأثيرات التي تريد وضعها على وجهك واحفظ الصورة.

    التطبيق ايضا يعمل على الصور الموجودة في المعرض ويحولها الى صور متحركة جميلة حسب التعبيرات التي يمتلكها هذا التطبيق.

    تطبيق الصور المتحركة

  3. هذه الإجابة تم تعديله.

    التطبيق GATM Meme Generator هو الاشهر لعمل ميمات عن طريق صورة وجهك او صورة حيوان او اي صورة اخرى مخزونة في الهاتف وهذا التطبيق يعد الافضل لانه يحتوي على قاعدة بيانات كبيرة من هذه الميمات التي يمكنك مشاركتها في مواقع التواصل الاجتماعي على حساباتك لاكتساب شهرة كبيرة.

    يمكن عمل هذه الميمات بدون نشر وذلك لعمل متعة مع الاصدقاء او افراد العائلة من خلال عمل وجوه ضاحكة او كبيرة او مكورة حسب الموجود في قاعدة بيانات التطبيق من تأثيرات وحركات.

    يحتوي التطبيق ايضا على قاعدة بيانات كبيرة لصور يمكنك ايجادها عن طريق البحث واستعمالها في مواقع التواصل الاجتماعي.

    تطبيق عمل ميمات

    لمعرفة طريقة استخدام التطبيق يمكنك مشاهدة مقطع الفيديو https://youtu.be/SlzLubZtlQU

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة