كيفية عمل قوائم مفيدة وتصنيفها على هواتف اندرويد

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

اي شيء تريد ترتيبه سواء في العالم الرقمي او الواقعي يجب ان تقوم بتصنيفه ضمن اقسام وقوائم تخصص كل ما موجود فيها ضمن تخصص واحدة وهذا الشيء يمكن عمله في هواتف اندرويد لتكون مرتبة اكثر.

كيف يمكن عمل قوائم مفيدة على هواتف اندرويد من اجل ايجاد ما نريد ونقوم بالعمل عليه بسهولة ؟

تم الحل 1
ali 12 شهر 2020-12-04T15:13:28+03:00 1 إجابة 6 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2020-12-06T10:48:28+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    الهاتف الذكي ان كان الجهاز الاساسي للمسيتخدم الذي يتم التصفح من خلاله بواسطة خدمة الانترنت للمواقع الالكترونية والمنصات المختلفة فمطلوب منه ان يقوم بعمل اشارات مرجعية منظمة ويتم وضع قوائم مخصصة لها لكل انواع الروابط التي يتم حفظها على امل الرجوع اليها في اي وقت.

    التطبيق Listy سوف يوفر لك هذه الخدمة حيث يعمل على تبويب كل التخصصات التي تريد منها ان تكون مخزونة ومحفوظة على هاتفك مثل مقاطع الفيديو الافلام المسلسلات الكتب الالكترونية المقالات البرامج التطبيقات المتصفحات وما شابه ذلك من المواقع المراد عمل تصنيفات مستقلة لها.

    تطبيق التبويب

    فلو كنت مهندس مثلا وتقوم بعمل تبويب للكتب على الانترنت يمكنك عمل تصنيف اساسي في الهندسة ووضع الكتب وملفات PDF الخاصة بالتقارير والبحوث ومقاطع فيديو بشكل منفرد من اجل الدخول اليها في الوقت المحدد وحسب التنظيم الذي تتبعه وكل الروابط سوف تكون مخزونة وجاهزة.

    انت حر يمكنك ايضا ان تعمل تبويب لمحتوى هاتفك الداخلي من خلال التطبيق ولا داعي لانشاء حساب على التطبيق البرمجي اي لا تعقب ولا متابعة للبيانات التي تملكها لان فكرة هذا التطبيق سهلة وبسيطة وهو معد من اجل تقديم هذه الخدمة البسيطة والمهمة لكل المستخدمين حول العالم.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة