كيفية فتح اكثر من تطبيق للدردشة والمحادثة في وقت واحد

السؤال

كل مستخدم للهواتف الذكية يمتلك اكثر من تطبيق خاص بالمحادثة والدردشة ويمكن ان يستعمل اكثر من تطبيق في ان واحد او استخدامه لحسابين او رقمين مختلفين فهل يمكن ان اجد تطبيق يجمع بين الحسابات وفتح التطبيقات في وقت واحد؟

ارجو اعطائي نصائح لكي اتمكنمن فعل ذلك لاني احتاج الى هذه الخاصية على الهاتف من اجل ترشيد الوقت في الاتصال والمحادثة.

تم الحل 0
مجهول 2020-06-13T20:44:29 3 الإجابات 100 مشاهدات 0

الإجابات ( 3 )

  1. التطبيق Social One يعد من التطبيقات التي تجمع بين اهر التطبيقات التي يستخدمها جميع رواد الانترنت في كل العالم وهي كل من فيسبوك وانستقرام وتويتر.

    لا تستطيع فتح هذه المواقع في ان واحد ولكنك تستطيع التبديل بينها عن طريق تحويل تطبيقك الى فيسبوك ليجري عليه كلما هو موجود في التطبيق ويمكن لتحويل الى تويتر وتفتحه وتتصفحه وكذلك مع انستقرام.

    3 تطبيقات في تطبيق واحد

    سوف تختصر التطبيقات الثلاثة الاشهر في مكان واحد ويمكنك فتحها جميعا على مدار اليوم ويتميز بانه لا يستهلك من الذاكرة العشوائية والمعالج في الهاتف الذكي.

     

  2. هذه الإجابة تم تعديله.

    ان كنت من عشاق فتح جميع التطبيقات الخاصة بالتواصل الاجتماعي فأنصحك بالتطبيق All Social Media الذي يمكنك فتح كل التطبيقات الخاصة بالتواصل في مكان واحد .

    يحتوي التطبيق على اشهر مواقع التواصل التي يمكن ان تستفيد منها في التصفح وجميعها مجتمعة في صفحة التطبيق الرئيسية.

    يجب ان تقوم بتسجيل الدخول في الشبكات التي تفضلها لكي تستطيع الضغط على الايقونة والدخول اليها وتصفحها كما لو كانت في تطبيق مستقل.

    الفكرة هي انك بدل ان تقوم بتنصيب 10 تطبيقات او اقل قليلا وربما اكثر فأنك سوف تجمعها في تطبيق واحد وبهذا توفر مساحة في الهاتف وتقلل من استهلاك الذاكرة.

    فتح شبكات التواصل في مكان واحد

    لا اعتقد انك سوف تحتاج الى تطبيق اخر من اجل ان تثبت حظورك في عالم الانترنت مادمت تجمعها في مكان واحد.

    عند دخولك الى التطبيق بعد تنصيبه لا تجعل جميع المواقع ظاهرة وانما يتطلب منك تحديد البعض منها وهي المواقع التي لديك نشاط فيها والغي ظهور المواقع الاخرى لكي تستطيع ان تجعل الشاشة الرئيسية تحتوي على كل حساباتك فقط.

  3. ان تطبيقات المحادثة والاتصال اصبحت تحتل مكانة متقدمة في هواتف جميع المستخدمين واشهر هذه التطبيقات هي واتس اب وفيسبوك مسنجر بالاضافة الى فايبر وتليجرام ايمو وتطبيق وي جات الصيني كما ان هناك تطبيقات يمكن ان نعرفها و اخرى رائجة في بلدان الخليج ومصر واهم هذه التطبيقات سكايب وان فكرة جمعها في تطبيق واحد وادارتها واستلام الرسائل منها بالاضافة الى اجراء الاتصالات لجميع التطبيقات عن طريق  برمجية واحدة تعتبر شيء مميز.

    انت بهذا ضمنت الوصول الى جميع التطبيقات التي تمتلك حسابات فيها وقللت المساحة المخزونة على الجهاز واستهلاك الذاكرة العشوائية وكون هذه التطبيقات تنسى دائما مفتوحة لكي تعمل في خلفية الجهاز عن طريق التنبيهات التي تصدرها لتغرق الجهاز في تنبيهات من اكثر من مصدر واحد.

    لدينا تطبيق واحد يمكن ان يضم عدة تطبيقات من التي ذكرت اعلاه لهواتف اندرويد وهو Multi Apps هذا التطبيق سوف يختصر مشوار البحث عن التطبيقات الكثيرة وتنصيبها ويعمل بنفس الكفاءة.

    فتح كل تطبيقات المحادثة في تطبيق واحد

    كيف يعمل التطبيق؟

    التطبيق يعمل عن طيق جمع حساباتك المختلفة في تطبيق واحد وتلقي الاشعارات المختلفة بالاضافة الى المراسلة والاتصال من خلال اختيار التطبيق الذي تريدوالتواصل مع المستخدمين الذين تضعهم فيه.

    على سبيل المثال فيسبوك مسنجر يجب ان تضيف مستخدمي فيسبوك فقط  لكن فايبر وواتس اب يعتمد على الموجودين في قائمة اقام الهاتف لديك اما تليجرام فيحتوي على اسم المستخدم والارقام وهكذا ويبقى لكل تطبيق سياسته.

    كيف يمكن الدخول باكثر من حساب على هذه التطبيقات؟

    الطريقة سهلة يتوجب عليك عمل نسخة اخرى من التطبيق مستقلة عن النسخة الاصلية والتي تسمى CLONE او استنساخ وبالتالي تسجل الدخول فيها بحساب اخر وهي جارية لكل انواع التطبيقات المتوفرة في هذه البرمجية الذكية.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة