كيفية فتح مقطع يوتيوب على صفحة كاملة

السؤال

موقع يوتيوب يحتوي على مقاطع فيديو عالية الجودة ويمكن تكبيرها على صفحة كاملة ومشاهدتها بكامل الدقة التي نحتاج ان نحصل عليها مثل الافلام التقارير والمسلسلات واي فيديو اخر مسموح له بالرفع على يوتيوب.

كيف يمكن عرض مقطع فيديو مستضاف على منصة يوتيوب على صفحة كاملة سواء كان هذا الشيء بأستخدام اضافة او بدونها ؟

تم الحل 0
ali 2020-08-10T21:10:49 1 اجابة 22 مشاهدات 1

اجابة ( 1 )

  1. ان فتح مقطع فيديو مستضاف على منصة يوتيوب ليس بالشيء الكبير ويمكن عمل ذلك من خلال طريقتين سوف اضعها لكم وهي سهلة جدا حيث يحتاج الكثير منا الى مشاهدة يوتيوب بالشاشة الكاملة وخصوصا لو ارد مشاهدة شيء مهم لكي يظهر بشكل واضح جدا.

    يوتيوب يتيح كل الوسائل المريحة التي تمكن المستخدم من مشاهدة مقاطع الفيديو على المنصة او خارجها وهذه المقاطع سوف تحتفظ بكامل ميزاتها اينما تم عرضها وهذا اجمل ما في موقع يوتيوب.

    يمكن ايضا من خلال هذا الموقع ان يتم برمجة الاضافات التي تتلائم معه بشكل كبير لان يوتيوب يعرف لكي ينجح في المتابعة من قبل المشاهدين من مختلف بلدان العالم يجب ان لا يشفر الاكواد امام المطورين وان يسنح لهم بعمل ما يحلو لهم بشرط ان لا تكون مؤثرة على مسار نجاح هذا الموقع الكبير التابع لجوجل في الوقت الحالي.

    من اجل مشاهدة مقطع فيديو بشاشة كاملة وبجودة عالية يمكنك تحديدها الطريقة سهلة ولا تحتاج الى برامج او اضافات وانما يتم الدخول الى اي مقطع فيديو والضغط على (مشاركة) واختيار (تضمين ) لكي تظهر لك الشفرة التي يجب ان تضمنها وكل ما عليك هو نسخ الرابط فقط وعرضه على المتصفح والرابط كما يظهر في الصورة ادناه.

    تضمين فيديو على يوتيوب

    اما ان احببت ان لا تستعمل هذه الطريقة رغم كونها سهلة فيمكنك الاستعانة بأضافة على متصفح جوجل كروم وهذه الاضافة هي (Improve YouTube! (Open-Source for YouTubeحيث بالاضافة الى عرض مقطع يوتيوب على شاشة كاملة تحتوي على ميزات اخرى وهي تغيير وتعديل الالوان والتحكم بالاختصارات وغيرها.

    اضافة تحسين عرض مقاطع يوتيوب

    افضل اجابة

‫اضف اجابة