كيفية كسب مئات الدولارات من الترويج لالعاب الهواتف الذكية

السؤال

الربح من الانترنت اصبح امر سهل وله طرق متعددة يمكن العمل بها اما بشكل فردي والتركيز على طريقة واحدة او اكثر او من خلال تجميع عدة طرق لتنيع مصادر الدخل وخصوصا لو كان المستخدم متمكن من حيث الحسابات النشطة على مواقع التواصل الاجتماعي.

كيف يمكنني ان اكسب او اربح عشرات او مئات الدولارات من خلال الترويج للالعاب الالكترونية الخاصة بالجوال على الانترنت ؟

تم الحل 0
ali 2020-09-14T21:30:26 1 إجابة 67 مشاهدات 2

إجابة ( 1 )

  1. سأضع لك طريقة محتكرة بعض الشيء ولن تفكر بها والتي تخص عملية ربح المالك من خلال موقع برنامج شهير وهو bluestacks المعروف بانه يعمل كمحاكي لنظام اندرويد الوهمي على جهاز الكمبيوتر داخل نظام ويندوز ولذي يتم تحميله وتنصيبه على الحاسوب ومن ثم فتحه كبرنامج تقوم بواسطته بتجربة التطبيقات والالعاب وهو يعمل كهاتف داخل الجهاز الذيتقوم بأستعماله ولكن شاشته اكبر والتحكم بالتطبيق او اللعبة يكون افضل لان لوحة المفاتيح والفأرة تستطيع ان تجري عمليات اسرع من خلالهما.

    العملية تتطلب التسجيل في موقع الربح بالعمولة او الاحالة الخاصة بموقع بلوستاكس التي يمكن الدخول اليها والتسجيل فيها من خلال الرابط  affiliate.bluestacks يمكنك تسجيل الدخول بواسطة البريد الالكتروني على حساب جوجل ومن ثم التوجه الى عروض الاحالة من الالعاب وستظهر لك جميع هذه الالعاب مع سعر كل لعبة فيما لو تم تنصيبها على الهاتف من خلال رابط الاحالة الذي توفره للمستخدمين.

    العملية تحتاج منك قناة يوتيوب فيها نشاط مشتركين وعليها  زيارات نتيجة البحث وتقوم بعمل شرح لكل لعبة من تنصيبها على المحاكي الى حين عملية اللعب وماذا تضغط مع وضع رابط اللعبة في الوصف برابط الاحالة الخاص بك من اجل ربح الامول وتستطيع يوميا عمل مقطعين او اكثر لهذه الالعاب جميعا لكي تكون ارباحك قوية وكل هذا يعتمد على مجهودك الذاتي.

    اصحاب قنوات يوتيوب المختصة بالالعاب يفعلون هذه الطريقة منذ زمن ومكن التأكد من روابط تثبيت اللعبة انها روابط احالة الى هذه الالعاب من اجل تسجيل عمليات التحميل والتنصيب من خلالهم ويمكنك انت ايضا ان تسير على طريقهم وتربح عشرات او مئات الدولارات شهريا خصوصا ان الموقع يقوم بتحويل اموالك الى بايبال اعتبارا من وصولها الى دولار واحد فما فوق.

    اشعار تثبيت الالعاب تبدأ من 2 سنت الى 5 دولارات للعبة الواحدة وهذا حسب بلد الزائر الذي يقوم بتثبيتها ولكن لو كانت لعبة معينة سعر الثبيت لها 4 سنت واستطعت ان تحصل على 50 مستخدم عربي يقوم بتجربتها ستحصل على 20 دولار امريكي فما بالك لو قمت بشرح جميع الالعاب وعمل تسويق لها وترغيب المستخدمين بها ؟.

    ربح الاموال من العاب الهواتف الذكية

    العروض تتجدد دوما ويمكنك عمل مقاطع فيديو عن العروض الجديدة والمتجددة مع التخصص لبعض الالعاب التي يمكن الحصول منها على اموال اكبر في قناتك من خلال تعليم المستخدمين مهارات جديدة والترويج لرابط التنصيب من جديد في مقاطع فيديو اخرى.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )