كيفية مشاركة شاشة الهاتف واظهارها على هاتف اخر

السؤال

تحدث هذه الطريقة في اجهزة الكمبيوتر بحيث يمكن مشاركة سطح المكتب واظهارها على حاسوب اخر سواء من اجل المشاهدة او التحكم به وهذا يحصل دائما من اجل طلب المساعدة عن بعد.

ما هو افضل التطبيقات الذي يمكن مشاركة شاشة الهاتف الذي يعمل على اندرويد واظهارها على هاتف اخر ومشاهدة ما تريد ؟

تم الحل 1
ali 2020-10-03T17:15:08 1 إجابة 1

إجابة ( 1 )

  1. مشاركة الشاشة عندما تم تفعيلها على التطبيق  Google Duo حصلت على ترحيب كبير من مستخدمي الهواتف الذكية ولكن ما ان تم العمل بها حتى قامت شركة جوجل في احدى التحديثات لهذا التطبيق بأزالة هذه الخاصية قبل سنتين.

    ويرجح ان هناك ثغرة او مشكلة تقنية في التطبيق منعت جوجل من التصريح بها ولهذا امهلت هذه الوظيفة سنتين كاملتين من اجل ارجاعها في التحديث الاخير لهذا التطبيق واصبح بالامكان مشاركة الشاشة اثناء اجراء عملية اتصال بين شخصين.

    في السابق كانت العملية تقوم بمشاركة الشاشة للهاتف واظهارها على شاشة الهاتف الاخر للطرفين تلقائيا ولكن هذه المرة الامر مقترن بالحصول على اذن منك قبل ان تقوم بمشاركة الشاشة مع خيار اخر يمكنك الضغط عليه ويظهر في اعلى شاشتك يمكنك ايقاف هذه المشاركة من خلاله.

    ربما عملية الايقاف السابقة كانت تضر بالتطبيق وسمعته كونها تلقائية وقامت شركة جوجل بتصحيح خطأها واعطاء اذونات للمستخدمين بالموافقة او الرفض هي السبب في اطلاقها خلال التحديثات الاخيرة للتطبيق.

    مشاركة شاشة الهاتف

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة