كيفية معرفة أي موقع محظور من جوجل ادسنس

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

هناك الكثير من المواقع محظورة من شركة جوجل ادسنس بحيث لا يمكن اظهار الوحدات الإعلانية داخل الصفحات الخاصة بها … كيف يمكن معرفة ان كان اي موقع او دومين محظور من جوجل ادسنس ؟

تم الحل 1
ali 2022-06-20T21:31:34+03:00 1 إجابة 8 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2022-06-22T23:34:36+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    لا يمكن معرفة اي دومين محظور من جوجل ادسنس الا من خلال تجربة إضافته من لوحة تحكم جوجل ادسنس وعرض الاعلانات عليه بعد ربطه مع موقع الكتروني او مدونة. السبب ان اغلب الادوات التي تدعي انها تكشف حظر اعلانات ادسنس لدومين معين لا تعمل وقد تكون تعمل في السابق ولكن بعد تحديثات جوجل اصبحت لا تعمل.

    يوجد الكثير من الامتدادات في الدومينات التي يمكن البحث عنها في شركات معروفة مثل Name و Godaddy وغيرها الكثير من الشركات ويفضل شراء دومين جديد يمكنك ضمان تشغيل الوحدات الاعلانية فيه لانك عندما تبني موقع ومحتوى مميز يجب ان تقوم بتمويله من الاعلانات والحصول على ارباح لو فكرت في الوصول الى مستوى عالي في محركات البحث.

    بناء الروابط الخلفية لأي دومين اصبح امر سهل ولكنه يحتاج الى صرف بعض الاموال من خلال الاشتراك في ادوات SEO معروفة مثل Semrush أو Ahrefs وهذه المنصات سوف توفر لك الكثير من المواقع المنافسة واماكن ارتباطها ومنها يمكن تتبعها والحصول على روابط خارجية تساهم في زيادة سرعة تطور الموقع.

    الروابط الخلفية ليست الوحيدة التي تعتبر عامل اساسي ومساهم في شهرة الموقع وانما المحتوى له دور كبير ولكن ليست فقط المقالات هي عامل اشهار الموقع وانما التخصص. القصد من التخصص هو كتابة الكثير من المحتوى عن الكلمات المفتاحية المراد استهدافها وربطها مع بعضها للحصول على ثقة جوجل في تقديم نتائج المدونة والصفحات المتعلقة.

    يمكنك الحصول على افكار محتوى من مواقع كثيرة وبدون الحاجة عن عدد مرات البحث عن الكلمات المفتاحية لان التخصصات المختلفة لها من يبحث عنها ويهتم بها ولكن الدومين الجديد سوف يصمن لك شهرة اكثر امانا مع تشغيل الوحدات الاعلانية لشركة جوجل ادسنس.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )