كيفية منع الاعلانات المزعجة على هواتف اندرويد

السؤال

ليس فقط اجهزة الحاسوب يعاني المتصفح فيها من ظهور الاعلانات المزعجة بل اجهزة الهاتف التي تعمل على نظام اندرويد ايضا تعاني كثيرا وخصوصا في المواقع غير الموثوقة التي تستغل الزائرين من اجل الربح من تواجدهم وعرض اعلانات مزعجة عليهم.

كيف يمكن التخلص من هذه الاعلانات المزعجةومنعها من الظهور نهائيا لمستخدمي الهواتف التي تعمل على نظام اندرويد ؟

تم الحل 1
ali 6 أشهر 1 إجابة 57 مشاهدات 3

إجابة ( 1 )

  1. هذه الإجابة تم تعديله.

    بالنسبة للحاسوب فتوجد اضافات على متصفح جوجل كروم وباقي المتصفحات يمكن من خلالها منع الاعلانات المزعجة التي تظهر لنا ويتم حظرها ومنع تحميل مكوناتها داخل المواقع لان المبرمجين يعرفون ما هي الاوامر او الاكواد داخل كل موقع وبهذا يتم منع تحميلها وهذا لا يسبب ظهورها.

    ان منع الاعلانات يجنبك الازعاج بالاضافة الى تسريع الصفحات الى حد كبير ويمكن منع هذه الاعلانات في الهواتف التي تعمل على نظام اندرويد اما من خلال التطبيقات سواء كنت قد عملت Root للنظام مسبقا ام لا بالاضافة الى المتصفحات التي تستعملها.

    في حالة كنت تعمل على الهاتف واردت استخدام تطبيقات تجنبك الازعاج الناتج من الاعلانات فأفترح عليكم التطبيق AdGuard الذي سوف يظهر لك الصفحات بالكامل بدون اعلانات حتى ان اردت حظر اعلانات جوجل ادسنس فسوف تنجح المهمة ايضا.

    في حالة كنت تستعمل على الهاتف متصفح جوجل كروم الذي لا يحتوي على مانع اعلانات الى الان فيمكنك تثبيت التطبيق Ad Block Plus Browser والذي سوف يمنع ظهور كل الاعلانات على صفحات الويب ويجنبك الازعاج ايضا .

    توجد متصفحات كثيرة على اندروي منها Brave Browser الذي لا يحتاج الى اعدادات لمنع الاعلانات لانه سوف يقوم بحجبها تلقائيا بالاضافة الى المتصفح Opera Mini من خلال النقر على الزر Opera ثم اختيار Ad Blocking بالاضافة الى المتصفح  UC من القائمة يتم الضغط على Ad Block.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt?