كيف ابدأ الربح من موقع يوتيوب؟

السؤال

في وقت سابق وافق موقع يوتيوب على عرض الاعلانات على مقاطع الفيديو الخاص بي ولكني لا اجد نسبة عالية من المشاهدات والارباح كوني الان اعدل على عناوين المقاطع الخاصة بي والتاكات واعدل امور تخص المحتوى .

في الوقت الحالي احتاج الى نصيحة تجعلني قادر على البدء بالربح وهذا يشجعني في اختلاق افكار جديدة ونشر على الاقل مقطع فيديو واحد على قناتي في يوتيوب لكي ازيد حضوضي في تحقيق اكبر عائد مادي.

هل يوجد ناصح بهذا الخصوص يعطيني بضع نصائح لزيادة مهاراتي في تحقيق ربح مرضي من هذه القناة؟

بانتظار الحل 0
AdmiN 2020-05-08T12:31:27 1 اجابة 105 مشاهدات 0

اجابة ( 1 )

  1. لكي تبدأ الربح من مقاطع الفيديو الموجود على قناتك يجب ان تبدأ بزيادة عدد المشاهدات الخاصة بها بالاضافة الى زيادة عدد المتابعين وكل هذه تتلخص بأمور وجدنها جديدا في موقع يوتيوب ولاحظتها في الفترة الاخيرة وهي:

    • زيادة عدد المتابعين من خلال المحتوى الجيد الذي تقدمه وطريقة الترغيب الخاصة بك حيث ان المتابعين ينفعون في مشاهدة اي فيديو جديد تنشره على يوتيوب بالاضافة الى القادمين من عمليات البحث وبالتالي تزداد حظوظك في زيادة عدد المشاهدات والربح.
    • الصورة البارزة يجب ان تكون مميزة مصممة وفيها تعليق يجعل المشاهد يرغب بالضغط على مقطع الفيديو واحيانا تظهر هذه الفديوات التي تحتوي هذه الصور لكل من المتابعين ومحتوى مقترح او خلال البحث وان لم تكن اول نتيجة ولكن الشكل الجميل والعنوان المميز سوف يجعل مقطعك هو المفضل لدى الزائر.
    • مقطع الفيديو الذي تقدمه يجب ان يكون بطريقة ممتعة والمحتوى مفيد جدا الى درجة ان المهتم سوف يهتم بزيارة باقي مقاطع الفيديو في قناتك ويتشوق لمشاهدة المزيد.
    • نشر مواضيع في المنتدى التابع للقناة وعمل علاقة طيبة مع المتابعين من خلال الرد عليهم سواء كانت في مقاطع الفيديو او منشورات المنتدى بالاضافة الى ترغيبهم بالعناوين الجديدة التي سوف تقدمها.

‫اضف اجابة